في عيد ميلادها 28.. رونالدو يضيء “برج خليفة” بصور صديقته جورجينا (صور)

29 يناير 2022 - 09:30

أسماء مرزاق-صحافية متدربة

احتفل نجم كرة القدم العالمي "كريستيانو رونالدو"، بطريقته الخاصة، بعيد ميلاد صديقته "جورجينا رودريغيز"، حيث أضاء لها برج خليفة بـ"دبي".

ووثق "رونالدو" هذا الحدث عبر حسابه الشخصي بـ "انستغرام"، حيث نشر مقطع فيديو للحظة إضاءة البرج بصور "جورينا رودريغيز"، موجِّها إليها رسالة رومانسية مفادها "كل التهاني حبيبتي". وتبادل بعدها الاِثْنان رسائل أخرى عبر الموقع ذاته.

وعبرت "جورجينا" خلال رسائلها عن مدى سعادتها بما فعله "كريستيانو"، بنشرها عددا من صور الاحتفال أمام البرج، وعلقت "هكذا ينتهي هذا اليوم المثير الشيق.. لا يمكن أن أصف شعوري بالكلمات، شكرًا لك كريستيانو ، لم يكن هناك أكثر من ذلك لتقدمه لي".

وأضافت عارضة الأزياء الإسبانية حول هذه المفاجأة "شكرا دبي على معاملتنا بشكل جيد، لقد شعرنا أننا في منزلنا، شكرا لما قدمتموه لنا ليصبح هذا اليوم مميزا وفريدا، وشكرا للذين يحاولون إسعادي".

ويتزامن عيد ميلاد "جورجينا رودريغيز"، مع إطلاق منصة "نتفليكس" الأمريكية لفيلم وثائقي يوثق لحياة العارضة، وعن مجمل ما عاشته وعانته قبل أن تصير عارضة أزياء مشهورة.

يذكر أن "جورجينا"، تلقَّت مؤخرا سيلا من الاتهامات من عائلة أبيها، مباشرة بعد إعلان إطلاق الفيلم الوثائقي، متهمين إياها بـ"الكذب" حول أحداث حياتها الشخصية، لكن العارضة تجاهلت كل ذلك وواصلت الاحتفال بعيد ميلادها الثامن والعشرين بدبي.

وتجدر الإشارة إلى أن قصة حب الثنائي "كريستيانو" و"جورجينا" بدأت منذ الوهلة الأولى من لقائهما أثناء عملها كبائعة بمحل "جوتشي"، كما ذكرت في الفيلم الوثائقي، وسبق أن صرحت "لقد كان حبا من أول نظرة".

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

والدة شديرة: وليد كان يحلم منذ صغره بحمل القميص الوطني والتأهل قريب إن شاء الله (فيديو)

تعليمات صارمة من الرئاسة الجزائرية لوسائل الإعلام بتجاهل أداء المغرب في مونديال قطر

بفخر واعتزاز.. والدة الركراكي تعلق على تألق ابنها مع الأسود في مونديال قطر (فيديو)