“ليكيب” الفرنسية: الحارس المصري الرابع “صفع” لقجع بعد نهاية اللقاء

31 يناير 2022 - 03:30

عرف النفق المؤدي لغرف ملابس ملعب أحمد أهيدجو بالعاصمة الكاميرونية ياوندي، مشاحنات ومشادات بين لاعبي المنتخبين المغربي والمصري، بعد نهاية اللقاء الذي جمع الطرفيين لحساب ربع نهائي كأس أمم إفريقيا.

وكشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن حارس مرمى المنتخب المصري الرابع، محمود جاد، قام بالاعتداء على فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، حيث صفعه في وجعه، حسب المصدر ذاته.

وحسب الصحيفة الفرنسية، فقد تسبب هذا الحادث في فوضى كبيرة بين المنتخبين، فيما صعّد لقجع الأمر للجنة التأذيبية وقد توقع عقوبة على جاد ما سيجعل كيروش بخيار واحد في حراسة المرمى أمام الكاميرون.

وأشارت الصحيفة ذاتها، إلى أن جاد محمود قام بصفع فوزي لقجع الذي كان حينها في مشادة كلامية مع أحد مساعدي كيروش، قبل تدخل بعض العناصر من الطرفين لتهدئة الأوضاع، علما أن المباراة شهدت، خلال جولتها الثانية، عراكا وصراعا بين اللاعبين.

من جهة ثانية، أكد كارلوس كيروش، مدرب المنتخب المصري، أن حكم مباراة مصر والمغرب لم يكن في مستوى الفريقين، وأضاف: "طالبنا أن يستعيد تركيزه، فلا نريد أكثر من القرارات العادلة والتركيز وهذه هي مهمة الحكم"، مشيرا إلى أنه "خلال 44 عاما من العمل في كرة القدم نحضر المؤتمر الصحفي ونشرح أسبابنا، فلماذا لا يستطيع الحكم التحدث بعد المباراة وشرح قراراته" ؟.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

البرازيل تستعرض قوتها برباعية أمام كوريا وتتأهل لملاقاة كرواتيا في دور الربع

مدربون مغاربة: الأسود قادرون على تحقيق نتيجة إيجابية أمام نظيره الإسباني

حكيمي: نمتلك عقلية الفوز وقادرون على تحقيق المفاجأة.. وعلى إسبانيا أن تخاف