المنتخب المصري: علاقتنا بأشقائنا في المغرب فوق نطاق المزايدة أو الاستغلال والمشاحنات “عادية”

31 يناير 2022 - 02:00

شدد مصدر بجهاز المنتخب المصري على أن ما حدث بعد مباراة المغرب في ربع نهائي كأس أمم إفريقيا، لا يعد إلا "مناوشات بسيطة" نتيجة الشحن الزائد.

وأكد مصدر لصحيفة "فيلجول" المصرية، أن "ما حدث في ممر خلع الملابس مناوشات بسيطة للغاية نتيجة الشحن الزائد للمباراة، مضيفا أنه تم الفصل بيننا وبين منتخب المغرب على الفور"، موضحا أنه "تمت المصالحة بيننا في النهاية وانصرف الطرفان من الملعب".

وأكد المصدر ذاته أن "الأمر بسيط ونرفض الحديث عن وجود أزمة أو ما يستحق الشكوى أو التحقيق، وعلاقتنا بأشقائنا في المغرب فوق نطاق المزايدة أو الاستغلال".

وحسب الصحيفة المصرية، فإن التقارير الخاصة بالمباراة، خاصة تقريري المنسق العام للمباراة والمنسق الأمني، يتم تحويلهما بشكل أوتوماتيكي إلى اللجنة المنظمة للبطولة، التي من المنتظر أن تجتمع خلال الساعات المقبلة كما هي العادة بعد نهاية كل دور من أدوار البطولة، لاتخاذ القرارات الخاصة بالمناوشات التي حدثت بعد المباراة.

وغادر المنتخب الوطني المغربي منافسات كأس أمم إفريقيا من دور ربع نهائي المنافسة في نسختها الـ33، بعد الهزيمة أمام المنتخب المصري على أرضية ملعب احمدو أهيدجو بالعاصمة الكاميرونية ياوندي، بنتيجة هدفين مقابل هدف.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميًا.. بيدرو روشا رئيسًا للاتحاد الإسباني لكرة القدم

على غرار بودربالة والهجوج.. الحسوني ينخرط بالوداد الرياضي ويرفع عدد المنخرطين إلى 147

صدمة جديدة للجيش الملكي.. الاصابة تنهي موسم نجم الفريق رسميًا