مداح: فلسفة المدرب الزائدة سبب الإقصاء.. والإخفاقات لن تنتهي

31 يناير 2022 - 08:00

اعتبر إلياس مداح، لاعب الوداد الرياضي سابقا، أن فلسفة المدرب الزائدة سبب الإقصاء من ربع نهائي كاس أمم إفريقيا أمام المنتخب المصري.

وأوضح مداح، في تدوينة على حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي، "أنه في عالم كرة القدم لا نغير الفريق الفائز لكن للمدرب رأي آخر فكيف لك أن تقوم بتغيير ثلاث لاعبين من التشكيلة الأساسية".

وأضاف اللاعب السابق للوداد الرياضي: "أما التغييرات فحدث ولا حرج، تخرج بوفال الذي ممكن أن يأتي بالحل وتدخل لاعب محدود تقنيا مثل رحيمي الذي يفتقد للتنافسية منذ بداية البطولة".

واسترسل المتحدث ذاته: "تحية لمدرب مصر الذي قرأ جيدا المنتخب المغربي بغلق المساحات ورقابة شديدة على حكيمي وبوفال"، مشيرا إلى أنه لم يرغب التعليق على الاختيارات الفنية للمدرب البوسني، وحيد حاليلوزيتش، قبل بداية البطولة.

ووجه مداح رسالة للمدرب البونسي قائلا: "بسبب تعنتك ومشاكلك مع النجوم مع جميع الفرق والمنتخبات التي دربتها أضعت علينا زياش ومزراوي وحاريث و.. و.. و..، ماذا سنستفيد من محاسبتك على اختياراتك أو إقالتك ؟ المهم: "الإخفاقات لن تنتهي وسندور في حلقة مغلقة".

يشار إلى أن المنتخب المغربي ودع منافسات كأس أمم إفريقيا من الدور ربع النهائي بهد هزيمته أمام نظيره المصري بهدفين لهدف واحد بعد التمديد، وسط غضب عارم من الشارع المغربي الذي حمل المسؤولية لوحيد حاليلوزيتش ومساعده، مصطفى حجي، والجامعة الملكية المغبية لكرة القدم برئاسة، فوزي لقجع.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

اللجنة القطرية المنظمة لكأس العالم تنفي قائمة “منشور الممنوعات”

ميسي يعلن أن مونديال قطر 2022 هو “بالتأكيد” آخر مشاركاته بكأس العالم

أزمة اتحاد طنجة.. “رئيس جمعية القدماء” يعدد أسباب توالي النتائج السلبية وإمكانية إقالة الزاكي