“الكاف” يوقف بوفال لمباراتين واللاعب مهدد بالغياب عن المغرب في موقعتي الكونغو الحاسمتين

02 فبراير 2022 - 12:22

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، إصدار سلسلة من العقوبات بحق لاعبي المنتخبين المغربي والمصري بعد الخلافات التي نشبت بين الفريقين عقب اللقاء بينهما، في ربع نهائي كأس الأمم الأفريقية المقامة بالكاميرون.

وقرر "الكاف" إيقاف نجم المنتخب المغربي، سفيان بوفال، مباراتين وتغريمه 5 آلاف دولار، ما يعني إمكانية حرمانه من المشاركة في موقعتي الكونغو الديمقراطية لحساب الدور الحاسم المؤهل لنهائيات كأس العالم قطر 2022، المقررة شهر مارس المقبل.

كما تقرر إيقاف سفيان شاكلا لاعب المغرب مباراتين وتغريمه 5 آلاف دولار، الأمر الذي يعني إمكانيو غيابه أيضا عن المباراة المذكورة.

وفي الجانب المصري، غرم "الكاف" منتخب مصر 100 ألف دولار، بسبب غياب مدربه كارلوس كيروش وقائد المنتخب محمد صلاح عن المؤتمر الصحفي قبل لقاء المغرب، على أن تكون 50 ألفا منها موقوفة التنفيذ، فيما منح الجهاز القاري مهلة مدتها 60 يوما للاتحاد المصري لكرة القدم لسداد غرامة الـ50 ألف دولار.

وقرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، إيقاف مروان داوود لاعب مصر مباراتين وتغريمه 5 آلاف دولار، وإيقاف المدرب روجيه باولو مساعد كارلوس كيروش 4 مباريات وتغريمه 10 آلاف دولار.

وعرف النفق المؤدي لغرف ملابس ملعب أحمد أهيدجو بالعاصمة الكاميرونية ياوندي، مشاحنات ومشادات بين لاعبي المنتخبين المغربي والمصري، بعد نهاية اللقاء الذي جمع الطرفيين لحساب ربع نهائي كأس أمم إفريقيا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إشبيلية يقيل لوبيتيغي بعد الخسارة الكبيرة أمام دورتموند

هزيمة مدوية لبونو والنصيري تقربهما من مغادرة دوري الأبطال .. وزياش يظل حبيسا للدكة أمام ميلان

الكبير يعول على منافسات عصبة الأبطال لتحقيق الفوز الأول للرجاء هذا الموسم