بسبب ملف الاندماج.. عضو بالعصبة الاحترافية يجر الرجاء الرياضي إلى القضاء

08 يوليو 2024 - 01:30

قرر عضو بالمكتب المديري للعصبة الوطنية لكرة القدم النسوية، متابعة الرجاء الرياضي أمام القضاء، بعد رفض الأخير تسوية ملف الاندماج مع فريق أطلس 05 النسوي للفقيه بن صالح.

محمد سلاك، الرئيس السابق لنادي أطلس 05، لجأ للقضاء لتسوية ملف حافلة الفريق بعد اندماج الناديين، حيث حاول سلاك التوصل لحل مع مسؤولي الرجاء عدة مرات، إلا أن المسؤولين طلبوا منه عدم إثارة الموضوع لتفادي التشويش على الفريق الأول للذكور الذي كان ينافس على لقب البطولة وكأس العرش.

اضطر سلاك لاتخاذ هذا الإجراء، لأن الفريق البيضاوي استمر في استعمال الحافلة رغم انتهاء رخصة السير الخاصة بها منذ 20 فبراير الماضي. الفريق الأخضر لا يتوفر على الورقة الرمادية الخاصة بالحافلة، وجميع الوثائق باسم وحوزة الرئيس السابق، مما يعني أن أي مشكلة أو حادثة سير سيتحمل مسؤوليتها الأخير.

وكان سلاك، قد استعان بمفوض قضائي، من أجل تحرير محضر يؤكد استعمال الرجاء الرياضي للحافلة لتنقل فريقه النسوي من الأكاديمية إلى ملعب عبد المجيد الظلمي، بعدما منحتها مصالح وزارة النقل ورقة رمادية مؤقتة لا تتعدى صلاحيتها 30 يوما.

ويطالب سلاك بـ30 مليون سنتيم من الرجاء، تمثل الشطر الثاني من الديون المتبقية لأطلس 05، بعد أن توصل بالجزء الأول. سبق لسلاك أن عقد اجتماعاً مع محمد بودريقة، الذي وعده بمنح المبلغ على ثلاث دفعات، لكن لم يتوصل بأي شيء حتى الآن.

 

 

 

 

 

 

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

ليون الفرنسي يغري أيوب الكعبي لخلافة لاكازيت

2250 دولارا.. أرخص تذكرة لنهائي “كوبا أمريكا 2024” بين الأرجنتين وكولومبيا

الجيش الملكي يحسم صفقة يوسف الفحلي بعقد لغاية 2027