مسؤول لجنة إعلام الجيش الملكي يستنكر ما وقع خلال مواجهة الوداد

29 أكتوبر 2021 - 09:30

إستنكر مسٶول لجنة الاعلام والتواصل بنادي الجيش الملكي محمد الشرع سلوك مدرب نادي الوداد الرياضي وليد الركراكي بعد مباراة الجيش الملكي والوداد بملعب الأمير مولاي عبد الله.

 وقال الشرع في تصريح له، م المٶسف تجرع مرارة المهازل التحكيمية بشكل متواصل، مضيفا نستنكر بشدة الأخطاء التحكيمية التي وقعت، لا يمكن أن تتكرر بهاته الوثيرة، ولا يعقل أن نعيش سيناريو الظلم التحكيمي بشكل متواصل، وطنيا وقاريا.

وتابع، من غير المعقول صياغة بلاغ احتجاجي بعد كل مباراة نتيجة المجازر التحكيمية التي يتعرض لها فريقنا، للأسف هناك من يتعمد عرقلة قطار الفريق حتی لا يعود إلی سابق توهجه، وبعض الحكام يفتقدون للنزاهة والوازع المهني، ويضربون عرض الحاٸط مجهودات الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وتساءل الشرع عن الجدوی من استعمال تقنية "الفار" طالما تتواصل الأخطاء التحكيمية، مضيفا، ما يقع يسيء إلی المشهد الكروي الوطني، ومن الأفضل التوقف عن الممارسة في حال استمرار المهازل.

وأشار مسؤول لجنة الإعلام والتواصل بنادي الجيش الملكي إلى أن الوداد فريق كبير بجميع مكوناته، وتربط أنصاره بجماهير الجيش علاقة احترام وتقدير غير أن الاستفزازات المعتادة للمدرب الركراكي تجاوزت، حدود المعقول بعدما تعدته إلی كلام نابي في حق مدرب الزعيم، مشيرا إلى أن ما تلفظ به الركراكي لا يمث بصلة للأخلاق الرياضية، وهو سلوك مرفوض نستنكره بشدة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق المنطقة المختلطة بملعب “أدرار” في وجه الصحافة ومسؤول رياضي يوضح

أوكرانيا تطلب مشاركة إسبانيا والبرتغال في تنظيم مونديال 2030

33 قاصرا على الأقل ضمن ضحايا حادث التدافع الكروي