هل منحت الرميلي 200 مليون لنادي الرجاء في عز الأزمة المالية لمجلس البيضاء؟

03 فبراير 2022 - 08:00

تداولت بعض الصفحات عبر منصات التواصل الاجتماعي، تقديم رئيسة مجلس جماعة الدار البيضاء، نبيلة الرميلي، لمنحة مالية كبيرة لفائدة نادي الرجاء الرياضي، في عز الضائقة المالية التي شكت منها الرئيسة عند مناقشة ميزانية المجلس.

مصادر من مجلس جماعة الدار البيضاء كشفت لجريدة "العمق"، أن ما تم تداوله مجرد معطيات مغلوطة، لأن الاتفاقية التي كانت الجماعة تمنح بموجبها منحة سنوية بقيمة 200 مليون سنتيم لصالح نادي الرجاء الرياضي والوداد الرياضي، انتهت مدتها التي كانت محددة في 3 سنوات.

وأكد المصدر ذاته، أن العمدة نبيلة الرميلي، ليس لها الحق في منح أي مبلغ مالي لأي نادي من الأندية البيضاوية، إلا في حال عقد اتفاقية جديدة تتعلق بهذا الأمر، مع الإشارة إلى أن القانون التنظيمي المنظم للجماعات الترابية، نص على أن منح مبلغ يفوق 50 ألف درهم لأي جهة، يقتضي توقيع اتفاقية.

المعطيات التي حصلت عليها الجريدة من مصادر موثوقة، أكدت أن عمدة العاصمة الاقتصادية كان لها اجتماع أمس الثلاثاء فاتح فبراير مع رئيس نادي الرجاء الرياضي أنيس محفوظ بحضور الرئيس الأسبق للنادي، رئيس مجلس مقاطعة مرس السلطان حاليا، محمد بودريقة، بسطوا خلاله للعمدة المشاكل المالية التي يتخبط فيها النادي، مقترحين إيجاد سبل لدعمه وتطوير شراكات بين الطرفين.

ولم تستبعد مصادرنا إمكانية عقد اتفاقية جديدة والتوقيع عليها في إحدى دورات المجلس قريبا، تمنح بموجبها الرميلي دعما ماليا لنادي الرجاء والوداد، خاصة وأن النادي الأخضر وكذا نادي الوداد الرياضي صار لهم صوت قوي داخل مجلس جماعة الدار البيضاء، من خلال تمثيلية كل من محمد بودريقة الرئيس الأسبق للنادي وكذا سعيد الناصيري رئيس نادي الوداد.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

سير سير تقرا”.. قصة مدرسة ابتدائية بضواحي الجديدة أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي (فيديو)

المغرب يتوج بطلا لطواف موريتانيا ويحتكر منصة التتويج فرديا وجماعيا

رابطة الدوري الإنجليزي تتهم مانشستر سيتي بخرق قواعد اللعب المالي النظيف