مبينزا يواصل صيامه رفقة الوداد الرياضي

20 مارس 2022 - 03:30

واصل مهاجم الوداد الرياضي الكونغولي، جاي مبينزا صيامه عن التهديف رفقة ناديه سواء في البطولة الوطنية وعصبة الأبطال الإفريقية.

وكان آخر هدف، سجله مبينزا في الدوري أمام الفتح الرباطي، كان في الجولة الـ15، وسجل هدفين، بينما يعود آخر هدف في دوري الأبطال، في مباراة الجولة الأولى وكان أمام ساجرادا.

وتمكن أمس نادي الوداد الرياضي في العودة بنتيجة الفوز من ميدان ملعب ساجرادا سبيرانزا الأنغولي لحساب الجولة الخامسة من دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم بنتيجة هدفين مقابل هدف.

سجل لنادي سجراد اللاعب جواكين باسينسا في الدقيقة 31 من عمر المباراة، فيما عدل النتيجة للوداد الرياضي اللاعب زهير مترجي في الدقيقة 82 من عمر المباراة، فيما أضاف الهدف الثاني للوداد اللاعب تسومو في الدقيقة 90+5.

الوداد الرياضي دخل المباراة بكل من أحمد رضا التكناوتي، زهير المترجي، أشرف داري، أيوب العملود، يحيى عطية الله، رحيم محمد، مؤيد اللافي، عبد الله حيمود، صلاح الدين بن يشو، جلال الداودي، رضا الجعدي.

يشار إلى أنه يحتل نادي الوداد الرياضي المركز الاول برصيد 12 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة متبوعا بنادي بيترو اتليتكو الأنغولي ب 11 نقطة، فيما نادي الزمالك المصري ثالثا برصيد 3 نقاط، وسغرادا في المركز الأخير بنقطة واحدة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

السنغال تحرج الجزائر وتفوز بكأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين

العملود : جزئيات بسيطة حسمت المباراة وأعتذر لجماهير الوداد

مدرب الهلال: مباراتنا ضد الوداد كانت متكافئة والتوفيق حالفنا في ضربات الجزاء