هذه أبرز النقاط التي تطرق لها رئيس الرجاء أنيس محفوظ في ندوته الصحفية

04 فبراير 2022 - 03:30

كشف رئيس فريق الرجاء الرياضي ، السيد أنيس محفوظ، مساء الأربعاء في الدار البيضاء، أنه سيتم طرح تذاكر افتراضية من أجل تعزيز موارد الفريق المالية ، التي تأثرت بالغياب القسري للجماهير منذ قرابة العامين جراء تفشي فيروس كورونا الذي يضرب العالم بأكمله.

وقال محفوظ خلال الندوة الصحفية التي عقدها النادي بمقره بمنطقة الوازيس بحضور مدرب الفريق البلجيكي مارك فيلمونتس "نزولا عند رغبة الجماهير، سيتم طرح تذاكر افتراضية خلال اليومين المقبلين".

وأضاف أن "الجماهير ساندتنا في السوبر الإفريقي بقطر واستبشرنا خيرا آنذاك، لكن نحن كإدارة ملتزمون بقرارات السلطات المختصة، ونتمنى أن يعود الدفئ للمدرجات في أقرب وقت".

و في معرض حديثه عن المستجدات التي شهدها نادي القلعة الخضراء خلال الاسابيع الماضية، أوضح محفوظ ان تدبير ملف الانتدابات لم يكن بالأمر الهين، مبرزا أنه توصل بحوالي 2000 سيرة ذاتية للاعبين، في حين توصل المدرب بحوالي 400 سيرة مماثلة، تكلفت بها لجنة تقنية متخصصة، هي التي بتت في هوية اللاعبين الذين تم انتدابهم بطريقة ذكية لم تكلف الفريق كثيرا.

وأكد محفوظ أنه تم لحد الآن انتداب 9 لاعبين، بما فيهم لاعبا شباب المحمدية (عبد المنعم بوطويل ومحمد المرابيط) اللذين التحقا بالرجاء البيضاوي على سبيل الإعارة مع إمكانية شراء عقدهما، مشيرا إلى أن عامل الوقت فرض على اللجنة التقنية قبول شرط الإعارة، إذ لم يتم البت في أمرها إلا قبل عشر دقائق من موعد إغلاق الميركاتو الشتوي.

من جهته ، جدد مدرب الفريق ،مارك فيلموتس، التأكيد على أنه جاء إلى الرجاء الرياضي لإعطاء الإضافة ، مبرزا أنه وضع برنامجا طموحا وعمل على وضع مجموعة من آليات الاشتغال التي ترتكز على الانضباط والعمل في إطار روح الفريق.

وأوضح في هذا الصدد أنه تم تحقيق ذلك خلال تربص أكادير الاعدادي الذي "كان ناجحا بكل المقاييس" على حد قوله.

وعند تطرقه لمشوار الرجاء البيضاوي في منافسات عصبة الأبطال الإفريقية،أشار فيلمونتش إلى أنه يتوفر حاليا على 24 لاعبا في اللائحة مع إمكانية إضافة لاعبين أجنبيين، مؤكدا انه يعمل على تدبير هذه المجموعة والذهاب بها بعيدا في هذه المنافسة الإفريقية.

وبخصوص اللعب من أجل الفوز بالألقاب، أوضح أنه لا يمكنه إعطاء وعود لا يستطيع الوفاء بها، بل أكد على أنه سيعمل كل ما استطاعته للعب من أجل ذلك.

يذكر أن الرجاء الرياضي سيواجه السبت المقبل فريق يوسفية برشيد بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء برسم الدورة 16 من البطولة الوطنية الاحترافية

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الإعلام البرتغالي: المنتخب المغربي يواصل الحلم بقوة وبراعة

كواليس آخر حصة تدريبية للمنتخب المغربي قبل مواجهة البرتغال

انجاز الأسود التاريخي بمونديال قطر.. فاز المغرب وفرحت عشرات الشعوب

إنجاز الأسود التاريخي بمونديال قطر.. فاز المغرب وفرحت عشرات الشعوب