حمد الله يهدي أسرة الطفل ريان منزلا مجهزا بالكامل ويدعو المشاهير للقيام بنفس الخطوة

06 فبراير 2022 - 07:13

أعلن اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله، مساء اليوم الأحد، إهداءه منزلا مجهزا بالكامل لأسرة الطفل ريان، كخطوة تضامنية مع أسرة الفقيد.

ونشر حمد الله تدوينة عبر حسابه على انستغرام، يقدم فيها عبارات التعازي والمواساة لأسرة ريان، معلنا إهداءه منزلا مجهزا بالكامل لأسرة الراحل، كما دعى نجوم كرة القدم والفنانين والمشاهير إلى القيام بنفس الخطوة.

وجاء في تدوينة حمد الله: لقد مررنا بخمسة أيام قاصية جدا و خطفت قلوبنا نحن المغاربة و كل العرب و المسلمين بل حتى العالم أجمع، ننتظر خروج روح إبننا من ذلك البئر لكن قدر الله أن تخرج تلك الروح من البئر الى عنان السماء الى جنة الفردوس الاعلى، حمدنا الله و شكرناه على كل شيئ أخذ ريان و هو أحن به منا و أولى به منا

وقال حمد الله: "قررت و بإسمي و اسم عائلتي و بإسم كل المغاربة و المسلمين أن أساعد و أدخل القليل من الفرحة على عائلة ريان، والديه و إخوته و أهديهم منزل مجهز بالكامل و نسأل الله أن يتقبل منا و يجعلها في ميزان حسنات كل المسلمين، هذه مساعدة من اخ الى إخوته و الله ولي التوفيق".

ذكر حمد الله : "أرجو أيضا وهذه دعوة لكل من يستطيع مساعدتهم فليفعل ذلك من ممثلين و مغنيين و رياضيين و مسؤوليين و مشهورين جزاكم الله خير الجزاء و السلام عليكم ورحمة الله".

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

لاتهامه في قضية اعتداء على شابة.. الحكم على داني ألفيس بالسجن 4 سنوات

لماذا يمزق اللاعبون جواربهم وما رأي قانون كرة القدم؟

برشلونة يتعاقد مع “شركة تحقيقات خاصة” للكشف عن جاسوس داخل الفريق