السلامي: القرارات التحكيمية كانت غير عادلة ولا نستحق الخسارة أمام الزمالك

19 أكتوبر 2020 - 02:00

أكد جمال السلامي مدرب فريق الرجاء الرياضي، أن فريقه لم يستحق الهزيمة أمام فريق الزمالك المصري، برسم ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

أكد جمال السلامي، النتيجة غير عادلة، لا نستحق الهزيمة أمام الزمالك، على الأقل كنا نستحق التعادل، مشيرا الى أن القرارات التحكيمية كانت غير عادلة بعدما حرمننا من ركلة جزاء خلال المباراة كانت مستحقة، موجها في نفس الوقت شكره الى اللاعبين على قدموه في المباراة، حيث كانوا الأفضل، طيلة أطوار المباراة".

وكان فريق الرجاء الرياضي قد فشل في تحقيق نتيجة إيجابية أمام فريق الزمالك المصري برسم نصف نهائي دوري عصبة الأبطال الافريقية، بعد خسارته بهدف دون رد على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدارالبيضاء.

وسجل الهدف الوحيد في المباراة، النجم المغربي المحترف في صفوف النادي المصري أشرف بنشرقي الهدف الأول في الدقيقة 18 من ضربة رأسية مركزة، وتغاضى حكم المباراة عن ضربة جزاء واضحة للرجاويين بعد إسقاط سفيان رحيمي في مربع العمليات دون اللجوء لتقنية الفيديو "الفار".

وعرفت تشكيلة الفريق الأخضر غياب كل من عبدالجليل أجبيرة، والليبي سند الورفلي، عبدالرحيم الشاكير، عمر بوطيب، بسبب الاصابة، ثم غياب محمد زريدة وأيوب نناح "بسبب إصابتهما بفيروس كورونا.

يذكر أن مباراة الإياب بين الزمالك المصري و الرجاء الرياضي، ستجرى يوم 24 أكتوبر الجاري، على أرضية ملعب القاهرة الدولي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

وادو يرفض رحيل أي لاعب من ركائز مولودية وجدة

مجموعات ”الكورفا- سود”: استقالة الزيات لا تمت للمهنية بصلة

محكمة ”الطاس” تصدم الوداد بخصوص قضية عموتة