عقوبات وغرامات في حق أندية البطولة الوطنية لكرة القدم

10 فبراير 2022 - 03:30

أصدرت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قرارات وعقوبات في حق أندية البطولة الوطنية لكرة القدم بعد إجراء منافسات الجولة 12 من البطولة الوطنية لكرة القدم.

وحسب بلاغ للجنة فقد تم توقيف مروان الوادني، لاعب فريق سريع واد زم، لـ8 مباريات نافذة مع تغريمه مبلغ 10 آلاف درهما، لبصقه على كريم أيت محمد لاعب فريق حسنية أكادير خلال اللقاء الذي جمع فريقهما، وتوقيف كريم أيت محمد، لاعب فريق حسنية أكادير، لـ6 مباريات نافذة مع تغريمه مبلغ 10 آلاف درهما، بعد قيامه برد فعل متعلق بـ”البصق” في حق مروان الوادني.

وتم توقيف رضوان طنطاوي، إداري بفريق الرجاء الرياضي، لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ مع تغريمه مبلغ 2000 درهما، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي يوسفية برشيد، والجيلالي لحمر، إداري بفريق يوسفية برشيد، لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ مع تغريمه مبلغ 2000 درهما، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الرجاء الرياضي.

وقضت اللجنة بتوقيف توقيف جمال الشماخ، لاعب فريق حسنية أكادير لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي سريع واد زم، وتغريم فريق سريع واد زم مبلغ 2000 درهما، لحصوله على3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق حسنية أكادير.

وأوضح البلاغ أنه تم تغريم فريق يوسفية برشيد مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 5 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق الرجاء الرياضي وتغريم فريق مولودية وجدة مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 5 إنذارات فما تم تغريم فريق الوداد الرياضي مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق اتحاد طنجة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الادعاء الألماني يكشف لـ”العمق” مستجدات تسليم بودريقة للسلطات المغربية

أتلتيكو مدريد يخطط لاستعارة أكرد من وست هام

إجراءات وتعديلات جديدة…جامعة الكرة تعقد اجتماعا لمناقشة مستجات الكرة المغربية