السلامي يعلق على فوز الفتح الرباطي أمام حسنية أكادير 

27 يناير 2023 - 03:30

قال مدرب نادي الفتح الرباطي جمال السلامي، "كنا نعرف أن حسنية أكادير سيضغط، لأنه لم يسجل نتائج إيجابية في المباريات الأخيرة".

وأضاف السلامي في تصريحات إعلامية، "كنا نلعب على أخطاء منافسنا، لذا عرفنا كيف نستغل أحد أخطاء الحسنية، وسجلنا هدفا كان توقيته جيدا قبل نهاية الشوط الأول.

وتمكن نادي الفتح الرباطي من الفوز امام نادي حسنية أكادير على أرضية ملعب أدرار لحساب الجولة 15 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدف دون رد.

سجل للفتح الرباطي انس باش في الدقيقة 45+7 رافعا رصيد فريقه إلى 29 نقطة في المركز الثالث ضمن ترتيب اندية البطولة الوطنية لكرة القدم.

وجمدت نتيجة المباراة رصيد نادي حسنية أكادير عند 14 نقطة في المركز 13، قبل أن يرحل الأحد المقبل لمواجهة نادي نهضة بركان برسم الجولة 16 بالملعب البلدي لمدينة بركان.

وخاض نادي حسنية أكادير مباراة اليوم أمام مدرجات فارغة بسبب مقاطعة أنصار النادي بسبب عدم استجابة إدارة الفريق لمطالب الجماهير السوسية.

وكانت جماهير نادي حسنية أكادير عبرت عن غضبها بسبب احداث الجمع العام للنادي بمقاطعة مباريات الفريق داخل ملعب ادرار الى أجل غير مسمى.

وقال انصار النادي في بلاغ، نرفض بشدة الطريقة المهينة و الغير لائقة بمقامنا التي نهجها المكتب المديري في التعامل مع مطلبنا بالإعلان عن تاريخ الجمع العام.

وربطت جماهير النادي عودتها للملاعب بتحقق مطالبها مؤكدة انه على الجميع إحترام هذا القرار و الإلتزام به حتى استعادة كرامة نادي حسنية أكادير.

ودعت الجماهير مكتب النادي إلى "تقديم إستقالة جماعية بشكل عاجل و مغاذرة الأسماء المغضوب عليها البيادق منها وأولياء نعمتهم لمحيط النادي جملة و تفصيلا، بالإضافة إلى فتح باب الترشيح لوجوه جديدة خاصة الشباب ذوي الكفاءة لتمثيل صوت الحق داخل برلمان النادي أحسن تمثيل".

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

تشواميني يبعثر أوراق ريال قبل نهائي أبطال أوروبا

إلياس بنصغير يزين التشكيلة المثالية لآخر دورة من الليغ 1

بتأثر كبير.. كلوب يذرف الدموع في وداعه مع ليفربول