زياش يتأهل رفقة فريقه تشيلسي لنهائي كأس العالم للأندية ويضرب موعدا مع بالميراس البرازيلي

09 فبراير 2022 - 07:24

حجز نادي تشيلسي الإنجليزي مقعدا في نهائي كأس العالم للأندية المقامة بالإمارات، بعد تغلبه على الهلال السعودي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب محمد بن زايد بأبوظبي، لحساب المربع الذهبي من البطولة.

وجاء الهدف الأول في الدقيقة 32 من عمر الشوط الأول عبر النجم البلجيكي روميلو لوكاكو من خطأ دفاعي للهلال، ليحسم النادي اللندني بطاقة العبور لنهائي كأس العالم للأندية.

ولعب النجم الدولي المغربي السابق، حكيم زياش، الذي أعلن اعتزاله اللعب دوليا، 71 دقيقة، قدم خلالها مردودا طيبا وخلق عددا من الفرص السانحة للتسجيل، مع صناعته لمجموعة من المحاولات الخطيرة على المرمى السعودي، قبل أن يستبدل بزميله الإنجليزي، مايسون ماونت.

واعتمد تشيلسي على كل من، كيبا - كريستنسن - سيلفا - روديجر - أزبيليكويتا - كوفاسيتش - جورجينيو - ألونسو - زياش - لوكاكو - هافيرتز.

فيما دخل الهلال السعودي بكل من، عبدالله المعيوف - محمد البريك - جانج هيون سو - علي البليهي - ياسر الشهراني - جوستافو كويلار - محمد كنو - سالم الدوسري - ماتيوس بيريرا - موسى ماريجا - أوديون إيجالو.

وسيضرب تشيلسي الإنجليزي موعداً في نهائي مونديال الأندية، يوم 12 فبراير الجاري مع بالميراس البرازيلي الذي تخطى عقبة الأهلي المصري بهدفين نظيفين، فيما يلعب الهلال السعودي مع النادي الأهلي على المركز الثالث.

وكان زياش قد أعلن في تصريحات إعلامية، أمس الثلاثاء، أنه لن يعود للمنتخب المغربي وأن هذا هو قراره النهائي ويشعر، على حد قوله، بالحزن بكل تأكيد على ذلك، مشيرا إلى أن تركيزه منصب بالكامل الآن مع ناديه تشيلسي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

حسنية أكادير يوضح حقيقة تعاقده مع مدير رياضي جديد

البطولة الاحترافية.. صراع محتدم بين ثنائي المقدمة الجيش الملكي والرجاء الرياضي

بسبب خريطة المغرب.. السلطات الجزائرية تحتجز بعثة نهضة بركان بمطار بومدين

السلطات الجزائرية تحتجز بعثة نهضة بركان بمطار بومدين بسبب خريطة المغرب