هالاند يعود لتداريب بوروسيا دورتموند الألماني بعد تعافيه من الإصابة

21 فبراير 2022 - 09:30

تلقى بوروسيا دورتموند الألماني نبأ سارا بتعافي هدافه النرويجي، إرلينغ هالاند، من إصابة عضلية وعودته إلى تدريبات الفريق الرديف، اليوم الإثنين، دون أي مضاعفات، قبل ثلاثة أيام على مواجهة رينجرز الاسكتلندي في إياب دور الملحق من مسابقة الدوري الاوروبي (يوروبا ليغ).

وكان دورتموند سقط سقوطا كبيرا أمام ضيفه الاسكتلندي 2-4 في مباراة الذهاب على ملعب "سيغنال إيدونا بارك" وبالتالي تنتظره مباراة صعبة إيابا، بحثا عن التأهل إلى دور الـ16.

ولا شك بأن عودة هالاند للمشاركة رسميا في مباريات فريقه ستعطي دفعة معنوية هائلة بعد تلك التي تلقاها الفريق لدى اكتساحه بوروسيا مونشنغلادباخ بسداسية نظيفة في البطولة الألمانية أمس الأحد.

واعتبرت وسائل إعلام محلية، أن فريق دورتموند يحقق نتائج رائعة ثم سيئة للغاية من دون أي سبب، وهذا ما حصل بالفعل في الأسبوعين الأخيرين، فقد سقط على ملعبه أمام باير ليفركوزن 1-5 في بوندسليغا، ثم تغلب على هرتا برلين 3-0 خارج ملعبه في البطولة أيضا قبل أن يسقط أمام رينجرز 2-4 في يوروبا ليغ، ثم يفوز على مونشنغلادباخ 6-0.

وأدى هذا التذبذب في المستوى الى خروج الفريق من مسابقة كأس ألمانيا على يد فريق من الدرجة الثانية، وقد يكلفه الخروج من يوروبا ليغ الخميس المقبل ايضا.

ويحتل دورتموند المركز الثاني في البطولة متخلفا بفارق 6 نقاط عن بايرن ميونيخ المتصدر.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

أسود القاعة يتطلعون للظفر بلقب كأس العرب داخل القاعة في مواجهة للعراق

الزمالك المصري يعلن رحيل المهاجم المغربي أشرف بن شرقي

تشيفرين: دوري “السوبرليغ” مشروع ولد “ميتا”