جامعة الكرة تعلن السماح بحضور الجماهير المغربية في الملاعب بداية من غد الجمعة

24 فبراير 2022 - 09:21

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عن السماح للجماهير المغربية بالحضور في الملاعب بداية من يوم غد الجمعة، في المنافسات الإفريقية.

وحسب بلاغ الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فبعد الاتصالات المكثفة لفوزي لقجع رئيس الجامعة، مع مسؤولي الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، تم السماح بحضور لجماهير الأندية المغربية المشاركة في المنافسات الإفريقية، ويتعلق الأمر بمياريات الرجاء والوداد في عصبة الأبطال الإفريقية ونهضة بركان في كأس الإتحاد الإفريقي

وكان فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أكد أن الجامعة باشرت اتصالاتها مع الاتحاد الأفريقي، من أجل حضور الجماهير في مباريات الأندية المغربية المشاركة في المسابقات القارية.

وأوضح لقجع، في كلمته التي ألقاها خلال اجتماع المكتب المديري للجامعة، أن جامعة الكرة راسلت "الكاف" للحصول على ترخيص حضور الجماهير بداية من نهاية الأسبوع الجاري، في مباريات الرجاء والوداد والرياضيين ونهضة بركان، الذين يمثلون المغرب مسابقتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية على التوالي.

وشدد لقجع على أن حضور الجماهير بات متاحا لكل الأندية انطلاقا من يوم غد الجمعة، مشيرا إلى أن الجامعة ربطت اتصالاتها مع "الكاف" من أجل السماح بحضور الجماهير في مباراة الرجاء غدا، وكذا الوداد يوم السبت، ونهضة بركان يوم الأحد.

وأعلنت الحكومة المغربية اليوم عن فتح الملاعب الرياضية في وجه الجماهير بعد سنتين من الإغلاق منذ تفشي وباء كورونا في مارس 2020.

يشار إلى أن عزيز أخنوش، رئيس الحكومة استقبل يومه الخميس 24 فبراير 2022، فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، حيث تم التطرق لموضوع إعادة فتح الملاعب الكروية في وجه الجماهير.

واستنادا للمقتضيات القانونية المتعلقة بتدبير حالة الطوارئ الصحية، وتبعا لتوصيات اللجنة العلمية والتقنية، وأخذا بعين الاعتبار التطورات الإيجابية للوضعية الوبائية ببلادنا، قررت الحكومة فتح الملاعب الكروية في وجه الجماهير.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

سير سير تقرا”.. قصة مدرسة ابتدائية بضواحي الجديدة أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي (فيديو)

المغرب يتوج بطلا لطواف موريتانيا ويحتكر منصة التتويج فرديا وجماعيا

رابطة الدوري الإنجليزي تتهم مانشستر سيتي بخرق قواعد اللعب المالي النظيف