دوري أبطال إفريقيا.. الرجاء يتغلب على حوريا بهدف متولي ويضع قدما في ربع النهائي

25 فبراير 2022 - 09:55

وضع الرجاء الرياضي قدما في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد تغلبه على ضيفن حوريا كوناكري، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بين الطرفين على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، لحساب الجولة الثانية من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وانتظر الفريق الأخضر لغاية الدقيقة 67 من الجولة الثانية لافتتاح حصة التسجيل، عن طريق قائده، محسن متولي، الذي قاد فريقه لتحقيق الفوز الثالث له في دور المجموعات.

وبهذه النتيجة، رفع الرجاء الرياضي رصيده من النقاط إلى تسع نقاط في صدارة المجموعة الثانية، فيما يتذيل حوريا كوناكري المجموعة دون نقاط، بينما يتوفر أمازولو على ست نقاط في الوصافة، ويأتي وفاق سطيف الجزائري على 3 نقاط في المركز الثالث.

وخاض الفريق الأخضر هذا اللقاء، بقيادة محمد البكاري وبوشعيب المباركي، بكل من فخر، هدهودي، حركاس، مدكور، جبيرة، الوردي، العرجون، زريدة، متولي، باديبانغا، كابانغو.

وعرفت هذه المباراة حضور الناخب الوطني، البوسني وحيد حاليلوزيتش، الذي يستعد للإعلان عن قائمة المنتخب المغربي التي ستخوض مواجهتي الكونغو الديمقراطية، لحساب الدور الفاصل المؤهل لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

كما شهد اللقاء حضور الجماهير بعد إغلاق دام سنتين، إثر إعلان الحكومة المغربية، أمس الخميس، عن فتح الملاعب الرياضية في وجه الجماهير بعد سنتين من الإغلاق منذ تفشي وباء كورونا في مارس 2020.

يشار إلى أن مجموعات “المكانا” المساندة لنادي الرجاء الرياضي أعلنت مقاطعتها لمباراة فريقها أمام حوريا كوناكري الغيني، مبررين قرارهم بالارتجالية التي رافقت إعادة الجماهير للملاعب وغلاء أسعار التذاكر، إضافة لاحتجاجها على حملة الاعتقالات التي "استهدفت" أعضاء المجموعة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

والدة شديرة: وليد كان يحلم منذ صغره بحمل القميص الوطني والتأهل قريب إن شاء الله (فيديو)

تعليمات صارمة من الرئاسة الجزائرية لوسائل الإعلام بتجاهل أداء المغرب في مونديال قطر

بفخر واعتزاز.. والدة الركراكي تعلق على تألق ابنها مع الأسود في مونديال قطر (فيديو)