جبران: كانت عودة مجنونة أمام فريق كبير بحجم الزمالك

27 فبراير 2022 - 02:00

قال عميد نادي الوداد الرياضي، يحيى جبران، إن الجمهور هو من له الفضل في تلك العودة المجنونة أمام فريق كبير بحجم الزمالك المصري".

واضاف جبران في تصريحات إعلامية، "تحدثنا من قبل أن عودة أنصارنا لدعمنا فارقة وكنا على صواب، وقدمنا أفضل مباراة لنا هذا الموسم، وحققنا انتصار مستحق، وهذه الانطلاقة الحقيقية للوداد".

وتمكن نادي الوداد الرياضي من الفوز في المباراة التي جمعته بضيفه الزمالك المصري على أرضية ملعب محمد الخامس لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

الزمالك المصري كان سباقا للتسجيل في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة، فيما عدل النتيجة للوداد الرياضي زهير مترجي في الدقيقة 27، فيما سجل الهدف الثاني للوداد اللاعب امين فرحان في الدقيقة 37.، فيما أضاف الهدف الثالث اللاعب يحيى جبران في الدقيقة 87 من عمر المباراة.

الوداد الرياضي دخل المباراة بكل من أحمد رضا التاكناوني، امين فرحان، أرشف داري، أيوب عملود، يحيى عطية الله، يحيى جبران، جلال داودي، أيمن حسوني، زهير مترجي، مبينزا. رضا جعدي.

ودخل نادي الزمالك المصري المباراة بكل من محمود علاء، احمد سيد، محمود ابو جبل، محمود الونش، أشرف بنشرقي، شيكابالا، سيف الدين جزيري، إمام عبد الغني، احمد ابو الفتوح، حمزة مثلوثي، يوسف فايد.

ورفع نادي الوداد الرياضي رصيده من النقاط إلى 6 نقاط في المركز الثاني ضمن المجموعة الرابعة، فيما يتصدر المجموعة نادي بيترو اتليتكو الأنغولي ب7 نقاط، والزمالك المصري في المركز الثالث بنقطتين وسغراد الأنغولي في المركز الأخير بنقطة واحدة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الركراكي: سنؤكد أن الفوز والأداء أمام تشيلي لم يكن صدفة.. والنصيري سيرافقنا للمونديال

مونديال قطر الأعلى تكلفة في تاريخ كأس العالم بـ220 مليار دولار

دعوات للمنتخبات العربية لحمل شارة القيادة بألوان علم فلسطين في مونديال قطر