بنشيخة يبرر هزيمة الدفاع الجديدي أمام الجيش الملكي (فيديو)

28 فبراير 2022 - 04:00

قال مدرب نادي الدفاع الحسني الجديدي، عبد الحق بن شيخة، إن الأخطاء التي وقع فريقه كانت سببا في هزيمته أمام نادي الجيش الملكي.

واضاف بنشيخة في الندوة الصحافية التي اعقبت المباراة، إن فريقه غير منتظم النتائج وفي الشوط الثاني كانت مباراة سهلة ورغم ذلك لم نتمكن من تحقيق نتيجة إيجابية.

وتمكن نادي الجيش الملكي من الفوز أمام ضيفه الدفاع الحسني الجديدي على أرضية ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله لحساب الجولة 19 من البطولة الوطنية بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

سجل للجيش الملكي اللاعب اسماعيل خافي في الدقيقة 12 من عمر المباراة، فيما أضاف الهدف الثاني اللاعب رضا سليم في الدقيقة 32، فيما قلص النتيجة للدفاع الجديدي عبد الفتاح حدراف في الدقيقة 45+2، وعاد اسماعيل خافي ليضيف الهدف الثالث للجيش الملكي في الدقيقة 50.

وبهذه النتيجة رفع نادي الجيش الملكي رصيده من النقاط إلى 28 نقطة في المركز الخامس ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم، فيما تجمد رصيد الدفاع الحسني الجديدي عند 28 نقطة في المركز السادس بفارق الأهداف عن الجيش الملكي.

وعرفت المباراة اول حضور جماهيري لأنصار نادي الجيش الملكي بعد قرار الحكومة المغربية والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم القاضي بفتح الملاعب في وجه الجماهير.

يشار إلى أن الوداد الرياضي يتصدر ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم برصيد 39 نقطة، متبوعا بنادي الرجاء الرياضي ب34 نقطة، فيما يتذيل الترتيب نادي سريع وادي زم برصيد 11 نقطة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

قميص مارادونا الأبرز سيعرض في مونديال قطر

إغلاق المنطقة المختلطة بملعب “أدرار” في وجه الصحافة ومسؤول رياضي يوضح

أوكرانيا تطلب مشاركة إسبانيا والبرتغال في تنظيم مونديال 2030