الصالحي يحمل شركة الطرق السيارة مسؤولية تعرض زجاج سيارته للكسر

23 أبريل 2021 - 02:33

تعرض لاعب فريق الرجاء الرياضي السابق ياسين الصالحي، أمس الخميس، لحادث ارتطام سيارته الخاصة بالحاجز الخاص بمحطة الأداء داخل الطريق السيار.

وقال الصالحي، في مقطع "فيديو"، إنه عبأ جهاز "جواز" الخاص بالمرور بحوالي ألف درهم، قبل أن يتفاجأ باصطدام الحاجز الخاص بمحطة الأداء بالزجاج الأمامي لسيارته، ما خلف، على حد قوله، خسائر مادية على مستوى السيارة.

وأشار المتحدث ذاته، إلى أنه تواصل مع مسؤولي الطريق السيار لتقديم شكاية في الموضوع، غير أن طلبه قوبل بالرفض، وأخبروه أنه لا يمكنهم القيام باي شيء حيال هذا الأمر.

ووجه اللاعب الدولي السابق تحذيرا لمستعملي الطريق السيار بضرورة أخذ الحيطة والحذر قبل المرور من حاجز الأداء، مؤكدا أن "أي شخص تعرض لحادث لن يستطيع استخلاص حقوقه".

من جانبها، اعتبرت شركة الطرق السيارة بالمغرب، في بلاغ لها، أن الزبون المذكور لم يحترم الحد الأقصى للسرعة المشار إليها عند ممر "جواز"، والمددة في 20 كيلومترا/ الساعة، مشيرة إلى أن السرعة المحددة تسمح بقراءة "الباس" وبعبور العربة بأمان.

وأكدت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب أنها لا تتحمل مسؤولية الحادث، مضيفة أنها غير معنية بإعداد تقرير مع الشخص المعني، وأن جميع معداتها تتوافق والمعايير الدولية الكفيلة بضمان صلامة الزبناء أثناء عبورهم لممرات الأداء.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إدارة الجيش الملكي في مرمى نيران الجماهير بعد اختيار داكروز مدربا جديدا

“سيغير وجه الكرة في القارة”.. “الكاف” يتغنى بـ”دوري السوبر الإفريقي”

معين شعباني يكشف لـ”العمق” حقيقة عرض الجيش الملكي