سلوك أبو الفتح في مباراة الزمالك يغضب مسؤولي الوداد.. واللاعب معرض للعقوبات

02 مارس 2022 - 05:00

أثار سلوك مدافع الوداد الرياضي امين أبو الفتح غضب مسؤولي نادي الوداد الرياضي بعدما غادر الملعب بسبب خلوا لائحة مباراة الوداد والزمالك من اسمه.

وأوضحت تقارير إعلامية أن أبو الفتح سيتم عرضه على المجلس التأديبي للنادي لتجنب عدم تكرار الحادث الذي وقع في الجولة الثالثة من دور المجموعات.

وحاولت جريدة "العمق" التواصل مع لاعب الوداد الرياضي أمين أبو الفتح لتوضيح موقفه غير أن هاتفه ظل خارج التغطية.

وتمكن نادي الوداد الرياضي من الفوز في المباراة التي جمعته بضيفه الزمالك المصري على أرضية ملعب محمد الخامس لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

الزمالك المصري كان سباقا للتسجيل في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة، فيما عدل النتيجة للوداد الرياضي زهير مترجي في الدقيقة 27، فيما سجل الهدف الثاني للوداد اللاعب امين فرحان في الدقيقة 37.، فيما أضاف الهدف الثالث اللاعب رضا الجعدي في الدقيقة 87 من عمر المباراة.

الوداد الرياضي دخل المباراة بكل من أحمد رضا التاكناوني، امين فرحان، أرشف داري، أيوب عملود، يحيى عطية الله، يحيى جبران، جلال داودي، أيمن حسوني، زهير مترجي، مبينزا. رضا جعدي.

ودخل نادي الزمالك المصري المباراة بكل من محمود علاء، احمد سيد، محمود ابو جبل، محمود الونش، أشرف بنشرقي، شيكابالا، سيف الدين جزيري، إمام عبد الغني، احمد ابو الفتوح، حمزة مثلوثي، يوسف فايد.

ورفع نادي الوداد الرياضي رصيده من النقاط إلى 6 نقاط في المركز الثاني ضمن المجموعة الرابعة، فيما يتصدر المجموعة نادي بيترو اتليتكو الأنغولي ب7 نقاط، والزمالك المصري في المركز الثالث بنقطتين وسغراد الأنغولي في المركز الأخير بنقطة واحدة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

أسود القاعة يتطلعون للظفر بلقب كأس العرب داخل القاعة في مواجهة للعراق

الزمالك المصري يعلن رحيل المهاجم المغربي أشرف بن شرقي

تشيفرين: دوري “السوبرليغ” مشروع ولد “ميتا”