أسود القاعة يواصلون استعداداتهم للمشاركة في مونديال أوزبكستان

04 سبتمبر 2024 - 11:00

يواصل المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة استعداداته لنهائيات كاس العالم التي ستحتضنها أوزبكستان ما بين 14 شتنبر 2024 و6 اكتوبر 2024.

وبرمج هشام الدكيك، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة يومه الأربعاء حصة تدريبية بقاعة ” تويت” بمدينة طشقند ركز من خلالها على الجانب التكتيكي والتقني .

وقبل بداية منافسات كاس العالم ، سيجري المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة مباراة ودية ستجمعه بمنتخب افغانستان وذلك يوم الاثنين 9 شتنبر 2024.

ويشار أن قرعة نهائيات كأس العالم، أوقعت المنتخب الوطني المغربي في المجموعة الخامسة، رفقة كلا من البرتغال وطاجاكستان وبنما، حيث يطمح الأسود لتجاوز عقبة دور المجموعات ومواصلة تألقه في السنوات الماضية والمنافسة على اللقب العالمي.

وتأهل المغرب إلى كأس العالم للفوتسال 2024 بعد الفوز بلقب كأس أمم إفريقيا لكرة القدم داخل الصالات للمرة الثالثة على التوالي على حساب أنغولا، بينما ظفرت ليبيا بالمقعد الثالث عن القارة السمراء بعد احتلالها المركز الثالث في البطولة، لتشارك في المرة الثانية عبر تاريخها، والأولى منذ عام 2008.

ويستعد المغرب للمشاركة في كأس العالم للفوتسال للمرة الرابعة في تاريخه، حيث ظهر للمرة الأولى في نسخة عام 2012 بتايلاند، ثم عاد للمشاركة في النسخة التالية بعام 2016 في كولومبيا، وخاض بهما 6 مباريات في المُجمل دون تحقيق أي انتصار أو تعادل.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مونديال أوزبكستان.. هيمنة منتخبات الفوتسال الأولى عالميا على دور المجموعات

خطر الإقالة المبكرة يواجه عموتة بعد توالي النتائج المخيبة رفقة الجزيرة الإماراتي

سيغيب لفترة طويلة.. بند في لائحة الرقابة المالية يسمح لبرشلونة بتعويض شتيغن