الفتح الرباطي يقهر جاره الجيش الملكي ويزاحمه في المركز الرابع

05 مارس 2022 - 06:02

تغلب فريق الفتح الرياضي على جاره الجيش الملكي، بهدفين لهدف واحد، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب مولاي الحسن، لحساب الجولة العشرين من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وتميزت الجولة الأولى من اللقاء بريتم متوسط بين الطرفين، قبل أن يتمكن الفتح الرياضي من افتتاح حصة التسجيل عن طريق لاعبه، رضى الهجهوج، عند الدقيقة 32 مستغلا هفوة دفاعية قاتلة من لاعبي الجيش الملكي، قبل أن يضيف زملاء المهدي الباسل الهدف الثاني عند الدقيقة 84 من الشوط الثاني، قبل أن يقلص الفريق العسكري النتيجة في الأنفاس الأخيرة من اللقاء.

وبهذه النتيجة، رفع الفتح الرياضي رصيده للنقطة 28 في المركز الرابع، وهو نفس الرصيد الذي يتوفر عليه الجيش الملكي، في انتظار إجراء باقي مواجهات الجولة.

واعتمد جمال السلامي، مدرب الفتح الرياضي على كل من، المهدي بنعبيد - المهدي الباسل - آيت الخرصة - أيوب القاسمي - أنس باش - مهدي مباريك - كريم بنعريف - رضا هجهوج - يوسف بلعامري - جونيور - منتصر الحتيمي

فيما اختار البلجيكي، سفين فندربروك، مدرب الجيش الملكي الدخول بكل من، محمد باعيو - محمد الشيبي - تيري مانزي - أنور ترخات - إيمانويل - إبراهيم السبعوني - محمد حريمات - رضا سليم - إسماعيل خافي - آدم النفاتي - نوح السعداوي.

وقاد هذا اللقاء، الحكم ياسين بوسليم، بمساعدة كل من شيتو عبد الله، كحكم مساعد أول، وياسين ضميري، كحكم مساعد ثاني، فيما تم تعيين الرخيص عبر الرحيم كحكم رابع، وعلى مستوى غرفة الفيديو، فقد تم إسنادنها للحكم محمد بلوط بمساعدة بوشتاوي علاء الدين.

يشار إلى أن اللقاء حضره الناخب الوطني، البوسني وحيد حاليلوزيتش، الذي يستعد للإعلان على قائمة المنتخب الوطمي المغربي، الذي سيخوض مواجهتي الدور الفاصل المؤهل لنهائيات كأس العالم قطر 2022، أمام الكونغو الديمقراطية، نهاية مارس الجاري.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رئيس أولمبيك الدشيرة “يهدد” حكم مباراة فريقه والكوكب المراكشي

مدرب فرنسي سابق للمنتخب المغربي يعلن إسلامه

نادي مولودية الجزائر يفتح تحقيقا حول “إسلام” المدرب الفرنسي باتريس بوميل

الكاف يجتمع بالرباط لتحديد موعد إجراء كأس أمم أفريقيا 2025