مواجهة “عالية الخطورة”.. تعبئة 1500 شرطي لتأمين قمة الريال وباريس سان جيرمان

09 مارس 2022 - 12:30

أفادت تقارير إخبارية اسبانية بأن السلطات الامنية في العاصمة مدريد عبئت 1500 شرطي لتأمين مباراة إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان، التي ستجرى مساء اليوم الأربعاء على أرضية ملعب سانتياغو برنابيو.

و ذكرت التقارير ذاتها أن هذه المباراة الحارقة تصنف على أنها عالية الخطورة ، حيث ينتظر أن يحضرها 60 ألف متفرج، منهم ألف و850 مشجعا للفريق الفرنسي.

وعززت سلطات مدريد الأمن حول ملعب سانتياغو برنابيو الذي يستضيف المباراة، وتوصي السلطات الأمنية الجماهير بالحضور مبكرا إلى الملعب.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن ملعب سانتياجو برنابيو سيشهد على حضور 62 ألف متفرج لمتابعة القمة النارية بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال.

وكشفت إحصائية بالأرقام نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، إن ريال مدريد يتفوق تاريخيًا على باريس سان جيرمان في المواجهات التي جمعتهما بالمسابقات الأوروبية، على ملعب "البرنابيو".

وأضافت، أن ريال مدريد فاز في 3 مباريات من أصل 5 إستضاف فيها باريس سان جيرمان على ملعب "البرنابيو"، مقابل فوز وحيد لنادي العاصمة الفرنسية فيما حسم التعادل نتيجة اللقاء الخامس بينهما.

وكانت مباراة الذهاب قد حسمها النادي الباريسي لصالحه بهدف دون رد وقعه المهاجم الدولي الفرنسي كليان مبابي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد تحقيق اللقب.. حافلة الوداد تتعرض للرشق بوجدة وإصابة السائق

جامعة الكرة تهنئ الوداد بلقب البطولة الوطنية لكرة القدم 

الجيش يحافظ على المركز الثالث رغم هزيمته أمام الرجاء مستغلا تعادل الماص أمام طنجة