الوداد تتجه صوب القاهرة والزمالك يقيم “عزومة” عشاء على شرف بعثة الفريق الأحمر

09 مارس 2022 - 02:00

اتجهت بعثة نادي الوداد الرياضي، صباح اليوم الأربعاء، إلى مصر، استعدادا لخوض مباراة الجولة الرابعة من دوري أبطال إفريقيا، ضد نادي الزمالك المصري.

وقال الوداد، في بلاغ على صفحته الرسمية، "وفرت مكونات النادي يتقدمها رئيس المكتب المديري، وفرت كل الظروف من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في مصر، ولن يكتمل هذا الدعم سوى بدعم جماهير وداد الأمة لعناصر النادي، والرفع من منسوب التحفيز، مع التأكيد على أن النادي يمثل كل المغرب بعلمه المنقوش بكل فخر على قميصه خلال كل مشاركاته القارية".

وأضاف الفرق الأحمر، في سياق متصل، "تنتظر كل مكونات وجماهير نادي الوداد الرياضي، عودة المنتخب الوطني المغربي للعب أمام جماهيره الوطنية، خاصة وأن لقاء إياب الدور الفاصل المؤهل لكأس عالم قطر، سوف يحتضنه مركب محمد الخامس، لذلك سوف يتعبأ النادي من اليوم ليكون الحضور في المدرجات مغربيا خالصا دعما لأبناء وطننا من أجل انتزاع بطاقة التأهل".

من جهة ثانية، قرر مجلس إدارة نادي الزمالك المصري إقامة "عزومة" عشاء رسمية لبعثة الوداد الرياضي فور وصولها اليوم للقاهرة، استعدادا لمواجهة الزمالك في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري ابطال إفريقيا والمقرر لها بعد غد الجمعة.

وأفادت صحيفة "اليوم السابع" أن إدارة الزمالك تسعى لزيادة توطيد العلاقات مع مسؤولي الوداد في ظل العلاقات الطيبة التي تربط الناديين، مضيفة أنه سيتم تحديد موعد ومكان "العزومة" عقب وصول بعثة الوداد بالتنسيق مع إدارة نادي الزمالك.

من ناحية أخرى، أشاد البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني للزمالك بالروح التي يتحلى بها اللاعبون والرغبة في تحقيق الفوز، وذلك من خلال الاجتماع الأول الذي عقده مع اللاعبين قبل مران الأمس.

كما تحدث فيريرا مع بعض اللاعبين بصفة فردية على هامش المران ومنحهم تعليمات فنية خاصة، وقام المدير الفني البرتغالي بدراسة التقارير التي أعدها معاونيه عقب المران الأول ومناقشتهم فيها استعدادا لمواجهة الوداد المغربي المقرر لها بعد غد الجمعة في دوري ابطال افريقيا.

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن اختيار طاقم تحكيم من بوروندي لإدارة مباراة الزمالك والوداد المغربي المقرر لها يوم الجمعة المقبل بإستاد القاهرة في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويتكون طاقم التحكيم من: باسيفيك نيمانا حكم ساحة، وإيميري نيونجابو مساعد أول، وباسكال نديمنزيجو مساعد ثاني، وجورجيه جاتوجاتو حكم رابع، ويراقب المباراة جمال سالم من ليبيا، والمنسق العام أمين محمد ديجاما من چيبوتي، والمنسق الأمني هشام محمد أحمد من السودان، والمنسق الإعلامي محمد ثابت من مصر، ومنسق كوڤيد 19 هاني الشهيدي من مصر.

في سياق مختلف، تشهد الفترة المقبلة، حسب "اليوم السابع" وتحديدا عقب مباراة الزمالك والوداد الرياضي المقرر لها الجمعة، اجتماعات مكثفة بين إدارة الكرة بالزمالك والبرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني للفريق والذي تولي المهمة مؤخرا خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون.

وتبحث إدارة الزمالك مع المدير الفني، تضيف الصحيفة ذاتها، ملف تدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل، واحتياجات الجهاز الفني لبناء فريق قوي ينافس على البطولات في الموسم المقبل.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

“رأس الأفوكادو” يقود حلم المغرب أمام إسبانيا

لماذا زار مبابي مقر إقامة المنتخب المغربي قبل لقاء إسبانيا ؟

تفوق طفيف للمنتخب الإسباني في تاريخ مواجهاته أمام المغرب