بوكيتينو يحمّل حكم اللقاء مسؤولية إقصاء فريقه باريس جيرمان أمام ريال مدريد

10 مارس 2022 - 06:30

شنّ ماوريسيو بوكيتينو، مدرب باريس سان جيرمان، هجوما حادا على حكم المباراة بعد خسارة فريقه أمام ريال مدريد بثلاثة أهداف لواحد، وخروجه من دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، محملا إياه مسؤولية الإقصاء.

وقال بوكيتينو في تصريحات عقب الاقصاء "ما حدث عار، إنه لأمر مخز، الهدف الأول لريال مدريد، مخالفة واضحة من بنزيما ضد دوناروما، إنه خطأ تحكيمي فادح، لا يمكن أن يحدث في 2022".

وأضاف المدرب الأرجنتيني "عندما تستقبل هدفا بهذه الطريقة، فإن سيناريو اللقاء يتغير تماما، وكذلك الحالة الذهنية للاعبين، كما أن جماهير الريال ساندت فريقها بكل قوة".

واستطرد قائلا "لا أصدق أن الهدف الأول لم تراجعه تقنية الفيديو، إنه مخالفة واضحة من كل زوايا التصوير، ولا أفهم لماذا لم يتدخل حكم الفيديو في هذه اللحظة".

وأتم ماوريسيو بوكيتينو تصريحاته "لقد حسمت تفاصيل صغيرة في 10 دقائق تذكرة التأهل، لكن كنا الأفضل في المباراتين، من المهم تدارك اللحظات الصعبة في كرة القدم، لقد فقد الفريق توازنه بشكل يصعب توضيحه".

من جانبه، أعرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، عن سعادته بتحقيق الانتصار على ضيفه باريس سان جيرمان، مبرزا أن فريقه "كان الأفضل والحظ واقف بجانبنا".

وقال أنشيلوتي، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة "لقد عانينا كثيرا لكننا صمدنا، واجهتنا مشاكل في استعادة الكرة، لكن الضغط الجيد من بنزيما سمح لنا بالتعادل، ثم جاء سحر البرنابيو".

وتابع "إذا كنا جيدين يمكننا التنافس ضد أي فريق، وتغيرت الأمور لأننا لعبنا بشكل أفضل هذه المباراة، والحظ ساعدنا بالتأكيد".

وأضاف "التغييرات جاءت في وقت غيروا فيه ديناميكيات المباراة، ولم تكن مجرد تغييرات تكتيكية، حيث كان لدينا الكثير من الطاقة".

وعن تألق بنزيما ومودريتش، علق انشلوتي قائلا "كل يوم هما أفضل، ويسعدني أن أعمل معهما، وكريم عانى من إصابة والآن عاد، ولوكا يلعب دائما في أفضل حالاته".

وخلص "إنه سحر الملعب والنادي صاحب التاريخ العظيم، ولعبت العديد من المباريات في هذه المسابقة، وآمل أن تكون ليلة لا تنسى، وعلينا مواصلة الظهور بشكل جيد طوال البطولة وفي الليغا".

وتأهل ريال مدريد إلى ربع نهائي دوري الأبطال، بعد التغلب على سان جيرمان (3-2) بمجموع المباراتين، علما بأن باريس انتصر ذهابا بهدف دون رد.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إدارة الجيش الملكي في مرمى نيران الجماهير بعد اختيار داكروز مدربا جديدا

“سيغير وجه الكرة في القارة”.. “الكاف” يتغنى بـ”دوري السوبر الإفريقي”

معين شعباني يكشف لـ”العمق” حقيقة عرض الجيش الملكي