ما لم تشاهده على شاشة التلفاز.. “العمق” تنقل كواليس مباراة المغرب والسودان

12 نوفمبر 2021 - 10:35

شهدت مباراة المنتخب الوطني المغربي ونظيره السوداني على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله لحساب الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر2022 طرائف وأحداث وكواليس

جريدة العمق ترصد بعض من هذه مشاهد خارج وداخل مركب الأمير مولاي عبد الله والتي لم يتسنى للجماهير مهاينتها على شاشة التلفاز.

عائلات اللاعبين

شهد جنبات أبواب المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله حراسة أمنية مشددة استعدادا لإجراء المباراة في جو يليق بيها وثني كل من ليس له علاقة من الإقتراب أو دخول ملعب المباراة.

قبل ساعة من بداية المباراة بدأت بعض عائلات اللاعبين تصل الى مدرجات الملعب لمتابعة المباراة، وخرج المنتخب المغربي والسوداني لأرضية الملعب من اجل الإستعداد للمباراة.

مع اقتراب الموعد المحدد لبداية المباراة دخل رفق المشجع نور الدين فلاح الملقب بالظلمي إلى جانب 4 من رفاقه توشحو الأحمر والأخضر وحملوا أعلامهم كما هو معتاد وتقدموا صفوف المدرجات.

مواكبة الجامعة

خمسة دقائق قبل بداية المباراة وصل رئيس الجامعة الملكية المغربية فوزي لقجع إلى جانب اعضاء المكتب المديري للجامعة ويتعلق الأمر بكل من عبد المالك ابرون، وحمزة الحجوي، وجمال السنوسي، وحكيم دومو.

رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع تابع المباراة من المقصورات التي توجد خلف المنصة الرسمية لملعب الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط.

تفاعلات الحضور

شهدت المباراة تفاعل الحاضرون مع مجموعات من الاحداث كان ابرزها تغير ريان مايي باللاعب أيوب الكعبي في الدقيقة 71 من عمر المباراة وخروج أشرف حكيمي في الدقيقة 82 من عمر اللقاء.

وشهد المباراة تفاعلا كبيرا بعد الهدف الثالث الذي سجله اللاعب عمران لوزا في آخر أنفاس المباراة، كما هو الشأن بعد إعلان حكم المباراة نهاية المقابلة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الوداد الرياضي يواصل حصد النتائج السلبية بعد هزيمته أمام أولمبيك آسفي

الرجاء يشدد الخناق على الجيش الملكي بعد فوزه على اتحاد طنجة

صراع البقاء.. مولودية وجدة يرفض هدايا الجيش وبركان وينهزم بميدانه