الكشف عن حكم الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد

17 مارس 2022 - 06:30

اختير الحكم خوان مارتينيز مونويرا، لإدارة كلاسيكو كرة القدم الإسبانية بين ريال مدريد وبرشلونة، يوم الأحد المقبل، ضمن الجولة الـ29 من الدوري المحلي.

وسيتولى أنطونيو ميجيل ماتيو لاهوز مسؤولية حكم الفيديو المساعد (فار) خلال المباراة التي سيستضيفها ملعب "سانتياغو برنابيو" معقل ريال مدريد، علما أن مارتينيز مونويرا سبق أن أدار 29 مباراة لريال مدريد ونفس عدد المباريات لبرشلونة.

وسيكون هذا الكلاسيكو الثاني الذي يديره بعد ذلك الذي أقيم في 24 أكتوبر 2020 في ملعب "كامب نو" وانتهى بفوز ريال مدريد 1-3.

وينفرد ريال مدريد بصدارة جدول الليغا بفارق عشر نقاط عن إشبيلية الوصيف، وبفارق 15 نقطة عن برشلونة الثالث الذي تتبقى له مباراة مؤجلة.

من جهة ثانية، أبرز لاعب وسط ريال مدريد، الألماني توني كروس، الأهمية التي يكتسيها الكلاسيكو ،الذي سيقام يوم الأحد المقبل، على ملعب سانتياغو برنابيو، ورغم فارق الـ 15 نقطة في الدوري مع برشلونة، مبرزا أن مواجهة الغريمين "دائما ما تكون مميزة" ووصفها بأنها بمثابة "نهائي".

وقال الدولي الألماني في تصريحات صحفية أن "الكلاسيكو سيتحدد بالمستوى الذي سنكون عليه في ذلك اليوم، لأنه لا يمكنك القول إن أحد الفريقين مستواه أقل من الآخر. إنهما رائعان للغاية".

واضاف الألماني المخضرم (32 سنة) "في كثير من الأحيان، تحسم مثل هذه المباريات تفاصيل صغيرة، من جانبنا علينا أن نلعب بجدية شديدة مدركين أهمية المباراة بالنسبة لبطولة الدوري ولجماهيرنا، يجب أن ندافع بجدية تامة، ونعمل دائما على الحصول على شيء ما في الخط الأمامي".

وسلط كروس الضوء على الأجواء التي سيشهدها ملعب سانتياغو برنابيو، وصرح "مباريات الكلاسيكو الخمس الأخيرة لن تساعدنا كثيرا في يوم الأحد، لكنها ستمنحنا الثقة. نريد الاستمرار في سلسلة الانتصارات ونسعى لتحقيق الفوز السادس على التوالي".

واختتم تصريحاته بقوله "الكلاسيكو أيضا يعد نهائي، أتذكر جيدا ما حدث قبل عامين لأننا لعبنا بعد ذلك عاما ونصف بدون جمهور، وكانت مباراة خاصة فزنا بها بهدفين في الشوط الثاني. نأمل أن يساعدنا المشجعون يوم الأحد''.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

فلامنجو البرازيلي يختتم استعداداته لمواجهة الهلال السعودي في نصف نهائي مونديال الأندية

سير سير تقرا”.. قصة مدرسة ابتدائية بضواحي الجديدة أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي (فيديو)

المغرب يتوج بطلا لطواف موريتانيا ويحتكر منصة التتويج فرديا وجماعيا