سايس يثير الشكوك بسبب خلافه مع مدرب بيشتكاش.. ومحلل يفسر تأثير ذلك على المغرب

21 فبراير 2023 - 12:30

أدخل الخلاف الحاد بين قائد المنتخب الوطني المغربي، رومان سايس لاعب بشكتاش التركي ومدربه التركي شينول غونش الجماهير المغربية في حيرة بسبب الوضعية الجديد التي يعيشها قائد الأسود قبل خوض المنافسات المقبلة للنحبة الوطنية.

وتأتي أزمة عميد المنتخب الوطني قبل أقل من شهر على مواجهة المغرب للبرازيل والبيرو في إطار التحضير للمنافسات الرياضية المقبلة.

رأي محلل رياضي

المحلل الرياضي حسن مومن أكد في تصريح لجريدة "العمق" أن الخلاف بين سايس ومدربه سيكون له تأثير بالدرجة الأولى على اللاعب الذي سيصبح بعيدا عن التنافسية بسبب عدم إشراكه في المباريات.

وأضاف مومن، أتمنى أن تعود المياه إلى مجاريها خصوصا وأن سايس له دور كبير وحضور قوي كمساعد مدرب وعميد للفريق رفقة المنتخب الوطني وغيابه عن المباريات مع فريقه قد يغيبه عن مباريات المنتخب الوطني.

حيرة الركراكي

يعيش مدرب المنتخب الوطني المغربي وليد الركراكي حيرة بسبب الغلاقة المثورة بين اللاعب ومدربه خصوصا وأن الموسم الرياضي دخل لمرحلة النصف الأخير منه.

وأكد مصدر مطلع لجريدة "العمق" الركراكي على تواصل دائم بعميد فريقه ومن الطبيعي أن يناقش معه كل الحلول الممكنة أبرزها تدويب الخلاف والحفاظ على التنافسية إلى غاية نهاية الموسم.

وأشار مصدر الجريدة أن ركائز المنتخب الوطني المغربي على مستوى خط الدفاع تعيش وضعية صعبة أبرزها عودة نايف اكرد من الإصابة ونصير مزراوي وتواضع مستوى أشرف داري.

رهانات المغرب

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عن تاريخ إجراء المنتخب الوطني المغربي للمباراتان الوديتان مع البرازيل والبيرو خلال شهر مارس المقبل.

وقالت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إنه تثمينا لتوهج كرة القدم المغربية وجماهيرها في نهائيات كأس العالم قطر 2022، ارتأت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بأن يكون أول ظهور لأسود الأطلس أمام جماهيره بالمغرب، في مباراة ودية دولية أمام منتخب البرازيل.

وستجرى على أرضية الملعب الكبير بمدينة طنجة يوم السبت 25 مارس 2023، فيما سيتوجه المنتخب المغربي إلى إسبانيا، حيث سيواجه يوم الث، اثاء 28 مارس 2023 في مباراة ودية ثانية منتخب البيرو، على أرضية ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو بمدينة مدريد.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الشباب السعودي يعلن رسميا ضم المهاجم عبد الزراق حمد الله

ما السبب وراء رفض مدن بلجيكية استضافة مباراة لمنتخب بلادها مع إسرائيل؟

هرماش يدشن أولى مبارياته مع نيم بفوز على مارسيليا