على غرار سايس.. الزروري يدعو إلى احترام حياته الشخصية

03 يناير 2023 - 04:30

دعا الدولي المغربي، أنس الزروري، لاعب فريق بيرنلي الإنجليزي إلى احترام خصوصياته وحياته الشخصية، على غرار ما طالب به زميله قائد "أسود الأطلس"، رومان سايس.

وعبر الزروري، في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، عن استيائه من الشائعات التي تلاحقه، خاصة بعض الحسابات المزيفة في مواقع التواصل الاجتماعي التي تحمل اسمه، مشيرا إلى أن هذا الأمر لا علاقة له بمكانته كلاعب احترافي.

وقال لهذا الخصوص: "أعلق أهمية كبيرة على احترام الجانب الخاص بي وبعائلتي في حياتي الشخصية".

من جهة ثانية، تطرق الزروري إلىالنجاح الذي حققه في مساره الكروي، سواء مع فريقه بيرنلي الإنجليزي أو المنتخب الوطني المغربي، وقال: "لقد تشاركنا جميعا لحظات رائعة لا تنسى، وجميعا سنواصل التقدم لكسب التحديات الرائعة التي تنتظرنا، وسأكون سعيدا لأن أعيش هذه اللحظات الحماسية وأتقاسمها معكم، وهذا هو الشيء الجميل في هذه المهنة".

وكان عميد المنتخب الوطني المغربي اللاعب رومان سايس، طالب من الجماهير الابتعاد عن حياته الشخصية، مهددا باللجوء للقانون في حالة عدم الاستجابة لمطلبه.

وقال سايس، عبر خاصية الستوري على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام": "أولا وقبل كل شيء، أود أن أشكر جميع من ساندنا في الفترة الاخيرة في بطولة كاس العالم، فما حققناه كان نتيجة تشجيعاتكم ووقوفكم بجانبنا".

وأضاف: "أغتنم الفرصة لأوضح لكم وألفت انتباهكم بخصوص مسيرتي المهنية التي حرصت على عدم مزجها بحياتي الشخصية والعائلية، ولكن بالرغم من هذا، ظهرت صور ومقاطع فيديوهات عبر الشبكات ومواقع التواصل الاجتماعي دون موافقتي مما جعلني ألتمس منكم عدم التدخل في حياتي الخاصة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الشباب السعودي يعلن رسميا ضم المهاجم عبد الزراق حمد الله

ما السبب وراء رفض مدن بلجيكية استضافة مباراة لمنتخب بلادها مع إسرائيل؟

هرماش يدشن أولى مبارياته مع نيم بفوز على مارسيليا