رمزي: النهائيات تحسمها التفاصيل الصغيرة.. وطريق الألقاب ليست مفروشة بالورود

06 نوفمبر 2023 - 05:00

أكد عادل رمزي مدرب الوداد الرياضي أن التفاصيل الصغيرة تفرض نفسها بقوة وهي من تحسم المباريات النهائيات الكبيرة، مشددا على أن طريق الألقاب لا تكون مفروشة بالورود دائما.

إلى ذلك، أعرب عادل رمزي عن رضاه بالفوز الذي حققه فريقه على ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي بنتيجة هدفين بهدف واحد، أمس الأحد، في ذهاب نهائي الدوري الإفريقي، الذي استضافه ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

موقال رمزي في تصريحات عقب اللقاء: "حققنا فوزا مهما أمام فريق عنيد، أشكر الجمهور الودادي على حضوره الكبير ومساندته لنا كما جرت عادته، المباراة لم تكن سهلة وبقليل من الحظ كنا سنُضيف الهدف الثالث، هذه هي المباريات النهائية الكبيرة، دائماً التفاصيل الصغيرة تفرض نفسها بقوة".

وتابع مدرب الوداد: "سنرتاح خلال الساعات القليلة القادمة، بعد ذلك نفتح صفحة مواجهة الإياب بتحضير خاص وتركيز كبير، مباراة الإياب ستكون مختلفة في ظروف أخرى، علينا أن نكون جيدين ونقدم أفضل نسخة لنا، وطريق الألقاب لا تكون مفروشة بالورود دائما".

وعن غياب القائد يحيى جبران عن مواجهة الإياب لتلقيه إنذارين قال رمزي: "غياب جبران سيكون كبيراً بالنسبة لنا، لكننا نؤمن دائماً بمفهوم المجموعة، سنعمل على تعويض ذلك وأن يكون الجميع جاهزاً لتحقيق نتيجة إيجابية والعودة باللقب من جنوب إفريقيا".

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الجدافة المغربية “العلاوي” تكشف تفاصيل تحضيراتها وهدفها في أولمبياد باريس (فيديو)

بعثة الرجاء تحط رحالها بتونس

حلقة جديدة في خلاف الشيبي والشحات تضع المغربي في فم المدفع