بونو: أتابع بانتظام مباريات الوداد.. وأتمنى تتويجهم بعصبة الأبطال

22 مارس 2022 - 08:00

أكد الحارس الدولي المغربي، ياسين بونو، انه يتابع بانتظام مباريات فريقه السابق الوداد الرياضي، سواء بالبطولة الاحترافية أو في دوري أبطال إفريقيا.

وأشار حارس مرمى إشبيلية الإسباني، في تصريحات لأحد القنوات المصرية، أنه تابع مواجهات فريقه السابق الوداد ضد الزمالك بدوري أبطال إفريقيا مؤخرًا، قائلا: "أتابع باستمرار مباريات الوداد فريقي السابق، وشاهدت بالطبع فوزهم ضد الزمالك المصري، وأتمنى التوفيق للوداد في الفترة المقبلة، وتتويجهم بالبطولة".

من جهة ثانية، أشاد بونو، بالدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، مؤكدًا قدرته على التألق في الدوري الإسباني، معلقا على الأخبار التي ربطت اللاعب المصري بالانتقال لأحد قطبي "الليغا" ريال مدريد أو برشلونة، في ظل أزمة تجديد عقده مع ليفربول.

واعتبر ياسين بونو أن "صلاح هو فخر لنا جميعا كعرب وإفريقيا نظرًا لمستوياته المميزة التي يقدمها، وبلا شك صلاح قادر على التألق في الليجا، وأي دوري في العالم".

ونوه بونو بحارس تشيلسي، السنغالي إدوارد ميندي، مؤكدًا أنه الأفضل في مركزه في العالم حاليا، موضحا: "ميندي فخر لإفريقيا وهو الأفضل في العالم حاليًا، وفتح الباب للحراس الأفارقة للمنافسة على أعلى المستويات".

وأضاف: "الشناوي وميندي حراس كبار وقدموا مستويات رائعة، وعلينا مواصلة العمل من أجل أن نعطي قيمة أكبر لحراس المرمى الأفارقة".

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مصدر جامعي: الركراكي يحظى بثقة جامعة الكرة ولا نتفاوض مع أي مدرب آخر

توتر العلاقة بين برشلونة والاتحاد الاسباني بسبب لامين يامال

الجرايدي تقود فريقها الأهلي للتتويج بكأس الاتحاد السعودي