الطاوسي يعلق عل مباراة الرجاء وبركان

09 مارس 2022 - 12:50

هنأ مدرب نادي الرجاء الرياضي، رشيد الطاوسي، لاعبيه على الأداء الذي قدموه أمام نهضة بركان وبالخصوص حارسه الجزائري غايا مرباح.

وقال الطاوسي في تصريح عقب المباراة، "غايا أهدى لنا الفوز لقد هيأنا للضربات الثابتة هذا الأسبوع ولاحظت أن غايا لم تسجل عليه أية ضربة جزاء، مضيفا كنت واثقا من قدرته على صد ضربة الجزاء اليوم."

وأشار الطاوسي إلى أن المباراة شهدت مرور الرجاء الرياضي من فترات قوة وضعف، مضيفا وأن لاعبيه استغلوا جيدا الممرات الفارغة التي تركها نهضة بركان وهو ما جاء بالهدف الثاني الذي سجله محمد زريدة.

مكن نادي الرجاء الرياضي من العودة بنتيجة الفوز أمام نادي نهضة بركان بالملعب البلدي لمدينة بركان لحساب الجولة 20 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدفين مقابل هدف.
سجل للرجاء الرياضي اللاعب محسن متولي في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة، فيما عدل النتيجة لنهضةبركان اللاعب أداما با في الدقيقة 17، فيما أضاف الهدف الثاني للرجاء الرياضي اللاعب محمد زريدة في الدقيقة 69.

وبهذه النتيجة رصيده من النقاط إلى 40 نقطة في المركز الثاني ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية، فيما تجمد رصيد نادي نهضة بركان عند 28 نقطة في المركز الخامس.

نادي نهضة بركان دخل المباراة بكل من امين الوعد، محمد عزيز، عمر النمساوي، حمزة الركراكي، اسماعيل مقدم، بكر الهلالي، العربي الناجي، أداما با، فيستون، الشرقي البحري، موزونغو شادراك.

ودخل الرجاء الرياضي بكل من مرباح غايا، مروان الهدهودي، جمال حركاس، عبد الجليل جبيرة، عبد الإله مذكور، عمر عرجون، محمد زريدة، فابريس نغوما، محسن متولي، حميد احداد، سفيان بنجديدة.

يشار إلى أنه يتصدر ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم نادي الوداد الرياضي برصيد 43 نقطة، فيما يتذيل الترتيب نادي سريع وادي زم برصيد 14 نقطة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مفاجآت المونديال متواصلة.. كوريا تخطف بطاقة العبور من الأوروغواي وغانا

تصنيف جديد.. منتخب الأسود يقفز إلى المركز الـ15 عالميا ويتصدر الترتيب قاريا وعربيا

لويس إنريكي مستاء من انهيار إسبانيا أمام اليابان