حاليلوزيتش: لم نتأهل بعد لكأس العالم.. والمباراة شهدت أمورا خارج السيطرة

26 مارس 2022 - 11:00

لم يخف الناخب الوطني، وحيد حاليلوزيتش، مدرب المنتخب المغربي، رضاه عن التعادل الذي حققه المغرب أمام نظيره الكونغولي، بهدف دون رد، لحساب ذهاب الدور الفاصل المؤهل لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

وشدد حاليلوزيتش، في تصريحات عقب اللقاء، على أن "أسود الأطلس" لم يحسموا التأهل بعد للمونديال، مشيراً إلى أن مباراة صعبة تنتظرهم الثلاثاء المقبل في الدار البيضاء، وهو الأمر الذي يتطلب منهم، على حد تعبيره، أداء كبيرا لتحقيق التأهل لكأس العالم.

واعترف المدرب البوسني بأن "المنتخب المغربي بدأ المباراة بشكل جيد، لكن تسجيل المنتخب الكونغولي لهدف السبق، أحدث اهتزاز على مستوى المجموعة، ولم يسيطر اللاعبون على أدائهم بعد ذلك".

وأوضح الناخب الوطني بأن "اللقاء كان صعباً، خاصة أنه شهد مجموعة من الأمور خارج السيطرة، كعشب الملعب الصناعي والرياح القوية، ورغم ذلك اللاعبون لم يستسلموا".

وهنأ حاليلوزيتش، اللاعبين على العودة التي حققوها في المباراة، مؤكداً أن المنتخب المغربي حقق نتيجة إيجابية، وفي الوقت نفسه أوضح أن مباراة الثلاثاء ستكون الأصعب.

ونجح المنتخب المغربي في العودة بتعادل ثمين بهدف دون رد أمام الكونغو الديمقراطية، في المباراة التي جمعت المنتخبين على أرضية ملعب الشهداء بكينشاسا، لحساب ذهاب الدور الفاصل من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

يشار إلى أن المنتخب المغربي سيواجه نظيره الكونغولي، لحساب لقاء الإياب الدور الفاصل المؤهل لنهائيات كأس العالم قطر 2022، وذلك يوم الثلاثاء 29 مارس 2022 بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، بداية من الساعة السابعة والنصف مساء.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الزمالك يتوج بكأس الكونفيدرالية على حساب نهضة بركان

الملاكم الأوكراني أوسيك بطلا عالميا للوزن الثقيل

بسبب “الاعتمادات”… إعلاميون مغاربة يعتصمون بملعب القاهرة