في حضور لقجع وخرجة.. المنتخب المغربي يختتم تحضيراته لمواجهة الكونغو الديمقراطية

28 مارس 2022 - 07:00

أجرى المنتخب الوطني المغربي آخر حصة تدريبية قبل مواجهة الكونغو الديمقراطية، لحساب إياب الدور الفاصل من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

وشهدت الحصة التدريبية الأخيرة، التي كانت مفتوحة في ربع ساعة منها لوسائل الإعلام، حضور جميع اللاعبين الجاهزين للقاء، إضافة لعدد من المسؤولين على رأسهم فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والنجم الدولي السابق، نور الدين النيبت، إضافة للدولي السابق، الحسين خرجة، الذي تحدثت تقارير إعلامية عن إمكانية توليه منصبا فنيا رفقة المنتخب المغربي.

ونجح المنتخب المغربي في العودة بتعادل ثمين بهدف دون رد أمام الكونغو الديمقراطية، علما أن المنتخبين سيلتقيان مجددا في لقاء الإياب، وذلك غدا الثلاثاء 29 مارس 2022 بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، بداية من الساعة السابعة والنصف مساء، في مواجهة من المنتظر أن تعرف حضورا جماهيريا قياسيا.

يشار إلى أن لجنة التحكيم أسندت مهمة قيادة اللقاء للحكم البوروندي ندابيها ونيمانا باسيفيك، بمساعدة الكاميروني غاي نگولو إلفيس، والبوركينابي وتياما سيدو، فيما تم تعيين البولونيين طوماس كويتوزكسي وبارتوز فرانكوفسكي، لتولي مهمة تقنية حكم “الفيديو المساعد”.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق المنطقة المختلطة بملعب “أدرار” في وجه الصحافة ومسؤول رياضي يوضح

أوكرانيا تطلب مشاركة إسبانيا والبرتغال في تنظيم مونديال 2030

33 قاصرا على الأقل ضمن ضحايا حادث التدافع الكروي