“الكاف” تشيد بأداء المهاجم المغربي طارق تيسودالي

01 أبريل 2022 - 09:30

أشادت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (كاف) بأداء المهاجم المغربي طارق تيسودالي بعد تسجيله لهدفين اثنين خلال مبارتي الأسود مع الكونغو الديمقراطية.

وقالت الكاف في حسابها عل تويتر "أول مباراتين في التصفيات الإفريقية لكأس العالم = هدفين" في إشارة للهدفين اللذين سجلهما تيسودالي في مرمى “فهود” الكونغو الديمقراطية ذهابا وإيابا.

وأضافت "طارق تيسودالي كتب اسمه بأحرف من ذهب رفقة المغرب بعد مساهمته في تأهل أسود الأطلس إلى كأس العالم للمرة السادسة".

(2) CAF - عربي on Twitter: "أول مباراتين في التصفيات الإفريقية لكأس العالم = هدفين 🎯 🇲🇦 طارق تيسودالي كتب اسمه بأحرف من ذهب رفقة المغرب بعد مساهمته في تأهل أسود الأطلس إلى كأس العالم للمرة السادسة 🦁 #WorldCup | #WCQ | @EnMaroc https://t.co/WBJQkXpczR" / Twitter

ويوم 25 مارس الجاري، نجح أسود الأطلس في العودة بتعادل ثمين بهدف لمثله أمام الكونغو الديمقراطية، سجله طاق التيسودالي، من تسديدة قوية مستغلا تمرية متقنة من زميله، أيوب الكعبي.

وأول أمي الثلاثاء، تمكن المنتخب الوطني المغربي من التأهل لكأس العالم قطر 2022 بعد فوزه أمام منتخب الكونغو الديمقراطية لحساب إياب النور الفاصل بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف.

وسجل للمنتخب الوطني الهدف الأول اللاعب عز الدين اوناحي في الدقيقة 21 من عمر المباراة، وأضاف الهدف الثاني اللاعب طارق تسيودالي في الدقيقة 45 من عمر المباراة.

وعاد عز الدين اوناحي في الدقيقة 55 من عمر المباراة ليضيف الهدف الثالث، فيما سجل الهدف الرابع اللاعب أشرف حكيمي في الدقيقة 69 من عمر المباراة، فيما قلص النتيجة لمنتخب الكونغو الديمقراطية اللاعب باكمبو في الدقيقة 78.

ودخل المنتخب المغربي بكل من ياسين بونو، غانم ساسي، جواد الياميق، رومان سايس، نايف أكرد، أشرف حكيمي، سفيان امرابط، عز الدين اوناحي، ادام ماسينا، سليم املاح، أيوب الكعبي، طارق تسيودالي.

وشهدت المباراة تغيير اللاعب جواد الياميق بسامي مايي بعد 11 دقيقة من اللعب بسبب الإصابة، فيما ترك ايضا حكيم بونو مكانه لمنير المحمدي بسبب الإصابة في الدقيقة 44 من المباراة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

المنتخب المغربي داخل القاعة يتوج بكأس العرب للمرة الثانية تواليا على حساب العراق

الأهلي المصري يتجه للتخلي عن بانون للدوري القطري مقابل 2.5 مليون دولار

أسود القاعة يتطلعون للظفر بلقب كأس العرب داخل القاعة في مواجهة للعراق