السلامي: كنا نستحق الفوز أمام الجديدة.. وعلينا تطوير الأداء للارتقاء في المراكز

25 نوفمبر 2021 - 03:30

اعتبر الإطار الوطني، جمال السلامي، مدرب الفتح الرياضي، أن فريقه استحق أكثر من التعادل خلال مواجهة الدفاع الحسني الجديدي، لحساب الجولة 12 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وأوضح السلامي، في تصريحات عقب اللقاء، أن لاعبيه قدموا أداء كبيرا خلال المباراة لكن اللمسة الأخيرة غابت عن عناصر الفريق الرباطي، مشيرا إلى أن الفريق يعاني من الكرات الثابتة غير أن الطافم الفني لم يجد، على حد قوله، الوقت للاشتغال على تطوير هذا الأمر.

وأكد المتحدث ذاته أن النقطة التي أحرزها فريقه لا تساعده على الارتقاء في سبورة الترتيب في ظل الوضعية التي يعاني منها النادي منذ بداية الموسم، مشددا على أن الهدف هو تطوير الأداء وحصد المزيد من النقاط في قادم المباريات.

وفشل فريق الفتح الرباطي في تحقيق فوزه الأول تحت قيادة مدربه، جمال السلامي، مكتفيا بالتعادل بهدفين لمثلهما أمام ضيفه الدفاع الحسني الجديدي، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب مولاي الحسن بمدينة الرباط، لحساب الجولة 12 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وبهذه النتيجة، رفع الفتح الرياضي رصيده إلى تسع نقاط في المركز ما قبل الأخير، فيما يتوفر الدفاع الحسني الجديدي على النقطة 17 في المركز السابع، في انتظار استكمال باقي مواجهات الجولة.

وكان الفتح الرياضي انقاد، خلال المواجهة الأولى تحت قيادة مدربه جمال السلامي، للهزيمة أمام نهضة بركان في الجولة المنصرمة بهدف دون رد.

يشار إلى أن نادي الفتح الرباطي تعاقد مع المدرب جمال السلامي خلفا للمدرب محمد امين بنهاشم الذي قدم استقالته بعد توالي النتائج السلبية وفشله في تحقيق الفوز رفقة الفريق.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

كأس الكونفدرالية.. نهضة بركان يهزم الجيش الرواندي ويعبر لدور المجموعات

اتحاد طنجة يكشف أسباب تعاقده مع غاموندي (فيديو)

ميسي يعلق على التنافس مع كريستيانو رونالدو