مدرب بلوزداد يناشد السلطات الجزائرية السماح بحضور الجماهير بمواجهة الوداد

08 أبريل 2022 - 03:30

ناشد البرازيلي ماركوس باكيتا، مدرب شباب بلوزداد، السلطات الجزائرية، بِالسّماح لِأنصار الفريق بِحضور مواجهة الوداد الرياضي، لحساب ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وحسب صحيفة "الشروق" الجزائرية فإن المدرب باكيتا يعتقد بِأن مخاطر جائحة “كورونا” تلاشت إلى حدّ ما، وبِالتالي يُمكن السّماح لِمُشجّعي فريقه شباب بلوزداد حضور فعّاليات المباراة المُشار إليها.

وأضاف في أحدث تصريحات إعلامية للقناة الإلكترونية لبلوزداد، أن حضور الجمهور بِمثابة ملح الطعام، مُشيدا بِالدّعم المعنوي القوّي الذي يلقاه لاعبوه من قبل الأنصار.

ومنذ تفشّي جائحة “كورونا” في مطلع عام 2020، دأبت الأندية الجزائرية على خوض المقابلات الدولية داخل القواعد، بِمدرجّات شاغرة.

ويحتضن ملعب “5 جويلية 1962” أطوار مباراة شباب بلوزداد والضيف نادي الوداد البيضاوي المغربي، سهرة الـ 15 أو الـ 16 من أفريل الحالي. بِرسم ذهاب ربع نهائي رابطة أبطال إفريقيا.

وكانت مواجهة المنتخب الجزائري ونظيره البوركينابي، بِرسم تصفيات المونديال في نونبر من العام الماضي، عرفت حضورا نسبيا للجمهور إلى ملعب البليدة، بينما فُتحت الأبواب على مصراعَيها سهرة الـ 29 من مارس الماضي، في مواجهة الكاميرون.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

عرض وراتب خياليين يقربّان البرازيلي كاسيميرو من مانشستر يونايتد

الأنظار تتجه صوب قرعة البطولة الاحترافية لكرة القدم لموسم 2022/2023

حصد 12 ميدالية.. حصيلة متميزة للكاراطي المغربي في ألعاب التضامن الإسلامي بتركيا