أيت منا: أتمنى أن نكون قد أقصينا أمام بطل كأس العرش هذا الموسم

10 أبريل 2022 - 12:30

قال الرئيس السابق لنادي شباب المحمدية، "للأسف انهزمنا أمام الوداد الرياضي لكن أتمنى أن نكون قد أُقصينا أمام بطل كأس العرش هذا الموسم".

وأضاف أيت منا في تصريحات إعلامية عقب المباراة، كانت مباراة كبيرة بحضور جماهيري غفير، ولم يكن التدارك ممكنا أمام هذه الهزيمة بالنظر إلى قانون المسابقة القائم على خروج المغلوب".

وتمكن نادي الوداد الرياضي من الفوز أمام ضيفه شباب المحمدية والتأهل لربع نهائي كأس العرش في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء لحساب دور ثمن نهائي كأس العرش بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

سجل للوداد الرياضي اللاعب أيمن الحسوني في الدقيقة 30 من عمر المباراة، فيما عدل النتيجة لشباب المحمدية اللاعب أسامة المليوي في الدقيقة 61 من عمر المباراة عن طريق ضربة جزاء، وعاد أيمن الحسوني ليسجل الهدف الثاني للوداد في الدقيقة 68.

وعدل النتيجة لشباب المحمدية من جديد اللاعب إسماعيل المترجي في الدقيقة 75 من اللقاء، وأضاف الهدف الثالث للوداد الرياضي اللاعب جلال الداودي في الدقيقة 83 من عمر المباراة.

الوداد الرياضي دخل المباراة بكل من أحمد رضا التكناوتي، محمد رحيم، امين فرحان، أشرق داري، أيوب عملود، يحيى جبران،جلال داودي، أيمن الحسوني، مؤيد اللافي، مبينزا. زهير مترجي.

ودخل شباب المحمدية بكل من مهدي الحرار، اسماعيل مترجي، زهير مترجي، كمال القرع، أيوب بوشتة، اسوفو تراوري، هيرفي جييه، محمد بولكسوط، أسامة لمليوي، همام باعوش، ارسن زولا.

يشار إلى أنه غاب عن نادي الوداد الرياضي كل من رضا الجعدي والظهير الأيسر يحيى عطية الله بعد إصابة الأول في مواجهة الإتفاق المراكشي والثاني في مبارة الجولة السادسة من دور مجموعات أبطال إفريقيا لكرة القدم.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

انفراد.. بيدرو بن علي يغادر اتحاد طنجة بعد رفض الفريق تجديد عقده

الوداد الرياضي يتسلم درع البطولة الاحترافية متوجا بطلا للمرة ال22 في تاريخه

في ليلة تسلم الدرع.. الوداد ينهي موسمه بهزيمة أمام الفتح الرياضي