ضمنهم أمين مال جديد.. “العمق” تكشف معالم لائحة سيدينو لرئاسة حسنية أكادير

10 أبريل 2022 - 10:25

كشف مصدر مطلع لجريدة "العمق" عن التغيرات التي أحدثها رئيس نادي حسنية أكادير الحبيب سيدينو على لائحته تأهبا للجمع العام الإنتخابي في ال23 من أبريل الجاري.

وأضاف مصدر الجريدة أن نسبة الشباب تبلغ 37% مع إبعاد الاسماء القديمة التي كانت محل انتقادات من الجماهير الرياضية السوسية فيما تفوق نسبة الاعضاء الجدد في اللائحة 55%.

واختار الحبيب سيدينو ضمن لاىحته أمين مال جديد في شخص فيصل خاديم وهو احد الشباب الذين دخلوا اللائحة المنتخبة لاول مرة ويعمل مراقب تدبير contrôleur de gestion ، كما أنه خريج المعهد العالي للتجارة و ادارة المقاولات.

وأوضح المصدر ذاته أن المكتب الجديد سيسعى بفضل تركيبته الجديدة والكفاءات التي إلتحقت به الى اجراء تغيير عميق في بنية النادي بطرق حديثة قبل متم الولاية القادمة مع ضمان توازن استقرار النادي خلال هذه الفترة.

واختار سيدينو في لائحته خريج جامعة كامبريدج المقاول ومسير وحداث فندقية محمد على بحجرة نائبا له، بالإضافة إلى مصطفى النوري الرئيس السابق لجمعية محبي حسنية اكادير وفق تعاقد جديد بين الرئيس واعضاء المكتب يروم احداث تغير عميق في بنية النادي.

يشار إلى أنه حدد المكتب المسير لنادي حسنية أكادير تاريخ 23 أبريل موعدت لعقد الجمع العام العادي الانتخابي للنادي لموسم 2020-2021.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

البدراوي: البحيري أراد اللعب للرجاء.. وانسحبت من الصفقة بسبب تجاهل هوار ورغبته تسريح اللاعب للوداد

خاص.. مباريك يبدي رغبته في مجاورة الوداد لتعويض الرحيل المرتقب لجبران

البدراوي يعلن تعيين البنزرتي بمساعدة أبوشراون.. وتغيير 85% من التركيبة البشرية للفريق