‎عصبة الأبطال.. الجيش الملكي يتأهل لدور المجموعات على حساب المريخ السوداني

22 سبتمبر 2024 - 09:00

‎ضمن ضمن نادي الجيش الملكي لكرة القدم، ورقة العبور لدور مجموعات دوري أبطال أفريقيا، بعد انتصاره على ضيفه المريخ السوداني، بهدفين نظيفين، اليوم الأحد، برسم إياب الدور التمهيدي الثاني من نفس البطولة.

ودخل الفريق العسكري للقاء، وعينه على الانتصار، من أجل خطف ورقة التأهل للدور المقبل، لاسيما بعد تعادله في مباراة الذهاب بهدفين لمثلهما.

وسيطر أبناء المدرب البولندي تشيسلاف ميشنيفيتش، على مجريات الشوط الأول، حيث حاول رفاق العميد حريمات، الوصول إلى مرمى الفريق السوداني، في أكثر من مناسبة، إلى أن أعطى اللاعب زكرياء جغلال، الكرة لأحمد حمودان، على طبق من ذهب، هذا الأخير الذي تمكن من ترجمتها لهدف التقدم لفائدة الفريق العسكري عند الدقيقة 44'، لينتهي بعدها الشوط الأول بتقدم الجيش الملكي.

ومع انطلاق الشوط الثاني، استمر الفريق العسكري في الضغط على خصمه، في حين كان هذا الأخير هو بدوره، يحاول إيجاد حلول للعودة في النتيجة، إلى أن تمكن اللاعب العسكري جوييل بييا من تعزيز النتيجة بهدف ثانٍ عند الدقيقة 61'، لينتهي بعدها اللقاء بفوز فريق العاصمة بهدفين نظيفين (2-4 مجموع المبارتين).

وبعد تأهله، التحق الجيش الملكي، بالرجاء الرياضي الذي سبق له وأن تأهل أمس السبت، لنفس الدور، عقب انتصاره على ضيفه سامارتكس الغاني بهدفين نظيفين، ليصبحا الفريقان، يمثلان الكرة المغربية في دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

ويذكر أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، حدد يوم سابع أكتوبر القادم، موعدا لسحب قرعة دور المجموعات، الخاص بكل من منافسة دوري أبطال أفريقيا، وكأس الكونفيدرالية الأفريقية، حيث سيتم التعرف على خصوم الأندية المغربية في الدور المقبل.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد المشاركة القارية.. خزينة الأندية المغربية تنتعش بحوالي ملياري سنتيم

مونديال أوزبكستان.. أسود القاعة يواجهون إيران في دور ثمن النهائي

داري ينتظر قرار الجهاز الفني لفريق الأهلي للمشاركة في السوبر الإفريقي