مدرب بني ملال يعلق على هزيمة فريقه أمام الرجاء الرياضي

11 أبريل 2022 - 03:30

قال مدرب نادي رجاء بني ملال، إسماعيلي علوي، إن ناديه دخل المباراة أمام الرجاء الرياضي من اجل الفوز وكان بإمكاننا تسجيل اهداف أخرى.

وأضاف الإسماعيلي في تصريحات إعلامية، فريقنا خلق فرص وسيطر بعد العياء على اللاعبين، مضيفا أنه سيواصل العمل من اجل ان يكون الفريق جاهزا للمنافسة في البطولة الوطنية.

وتمكن نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم من التأهل لدور ربع نهائي منافسات كأس العرش بعد فوزه بضربات الترجيح اليوم أمام نادي رجاء بني ملال لحساب دور ثمن النهائي بعدما انتهى الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل ثلاثة.

المباراة التي جمعت الرجاء الرياضي بنادي رجاء بني ملال على أرضية ملعب الشهيد احمد الحنصالي سجلها خلالها للرجاء الرياضي اللاعب حميد أحداد في الدقيقة 29 عن طريق ضربة جزاء، فيما عدل النتيجة لرجاء بني ملال خالد أيت ورخان في الدقيقة 35 عن طريق ضربة جزاء.

وأضاف الهدف الثاني لرجاء بني ملال في الدقيقة 47 من عمر المباراة اللاعب معاد كولوس، فيما أضاف الهدف الثالث أشرف غريب في الدقيقة 57، وقلص النتيجة للرجاء الرياضي حميد أحداد في الدقيقة 58، فيما أضاف الهدف الثالث للرجاء جمال حركاس في الدقيقة 90.

ولجأ الفريقان لضربات الجزاء بعد نهاية المباراة بالتعادل ثلاثة أهداف مقابل ثلاثة في كمت انتهت الاشواط الإضافية بنفس النتيجة فيما حسمت ضربات الترجيح في تأهل الرجاء الرياضي.

الرجاء الرياضي دخل المباراة بكل من أنس الزنيتي، مروان هدهودي، جمال حركاس، محمد زريدا، محمد سبول، عبد الإله مدكور، محمد المكعازي، زكرياء الهبطي، عبد الله فرح، بنجديدة، حميد أحداد.

ودخل نادي رجاء بني ملال بكل من محمد كبان، عبد الصمد ماهر، محمد أعنان، كريم أيت الدرهم، معاد كولوس، ياسين جناح، مروان أفلاح، نوادر، أشرف غريب، المهدي بلعروصي.

يشار إلى أن نادي الرجاء الرياضي سيواجه الوداد الرياضي في دور ربع النهائي بعدما تأهل الوداد على حساب شباب المحمدية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

كأس العالم لكرة القدم لمبتوري الأطراف.. المنتخب المغربي يتفوق على نظيره الإيرلندي ب 6 أهداف لصفر

لرصد لاعبين جدد.. الركراكي يتابع مباراة الرجاء وشباب المحمدية (فيديو)

باريس سان جيرمان يخشى عودة محتملة لميسي إلى برشلونة