الأهلي في رسالة لبانون: لا يمكن أن نتخلى عنك بسبب الإصابة وستعود أقوى

12 أبريل 2022 - 11:00

أكد مسؤولو النادي الأهلي المصري للدولي مغربي بدر بانون مدافع الفريق أن النادي يدعمه وبشدة فى "محنة" الإصابة الأخيرة التى حرمته من مباريات وتدريبات الفريق الماضية.

وطمأن مسؤولو الأهلي، حسب صحيفة "اليوم السابع" المصرية، اللاعب المغربي بشأن مستقبله مع النادي، وأكدوا له أن الأنباء التى تتردد من وقت لآخر بشأن فسخ عقده بدعوى معاناته من إصابة تحتاج وقت طويل للتعافي غير صحيحة على الإطلاق.

وأكد مسؤولو الأهلي للمدافع المغربي، تضيف الصحيفة" أن النادي لا يمكن أن يتخلّى عنه بسبب الإصابة، طالما أن حالته ليست مستحيلة، وأن عودته للملاعب ستكون قريبة وقوية.

وشددت إدارة الأهلي للمدافع المغربي على أن النادي دائماً ما يقف بجوار لاعبيه في مثل هذه الظروف الصعبة وسيظل يدعمه طبياً ومعنوياً ومادياً إلى أن يتعافى ويعود للملاعب سريعاً.

ومن المقرر أن يخضع بانون، تضيف "اليوم السابع"، لفحص وأشعة وتحاليل جديدة في غضون الأسبوعين المقبلين بعدما منحه الأهلي راحة سلبية أوائل مارس الماضي بسبب إستمرار معاناته من مُضاعفات فيروس كورونا.

ويغيب بانون عن تدريبات ومباريات الأهلي المصري منذ إصابته بمُضاعفات فيروس كورونا التى حرمته من المشاركة مع منتخب المغرب في أمم أفريقيا الأخيرة بالكاميرون خلال يناير الماضي.

ويلتقى الأهلي مع فريق الرجاء فى ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا فى السابعة مساءً يوم 16 أبريل الجارى باستاد الأهلي والسلام، فى ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، فيما تقام مباراة العودة فى التاسعة مساء يوم 22 أبريل بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد إقصائه للوداد.. الهلال السعودي يضيف فلامينكو البرازيلي لضحاياه ويصل لنهائي الموندياليتو 

أولمبيك آسفي يعلن تجديد عقود عناصر من الفريق

الوينرز: الخروج من “الموندياليتو” ألم كبير والناصيري يدمر النادي بدم بارد و”الأنا”