مدير الكرة بنادي الأهلي يبدي تخوفه من جماهير الرجاء بملعب محمد الخامس

18 أبريل 2022 - 11:00

قال مدير الكرة بنادي الأهلي المصري، سيد عبد الحفيظ، مباراة الذهاب انتهت والأهلي حتى الآن خرج بفوز مهم قبل الذهاب للمغرب"، مؤكدا أن مباراة الإياب صعبة ولكن لابد أن يظهر الأهلي شخصيته وطريقة تفكيره.

وأضاف عبد الحفيظ لقناة الأهلي المصري، أمامنا 90 دقيقة من نار في الدار البيضاء وأمام جمهور سيملأ المدرجات وسيتخطى 60 ألف مشجع ولكن ليس أمامنا سوى العمل لمواجهة الإياب".

وتمكن الأهلي المصري السبت من الفوز أمام ضيفه الرجاء الرياضي على أرضية  السلام بالعاصمة المصرية القاهرة لحساب ذهاب ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم بنتيجة هدفين مقابل هدف.

الأهلي المصري كان سباقا للتسجيل عن طريق اللاعب عمروا السولية من ضربة جزاء، فيما أضاف الهدف الثاني اللاعب حسين الشحات في الدقيقة 23 من عمر المباراة التي تجري اطوارها على أرضية ملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة.

وقلص النتيجة للرجاء الرياضي اللاعب محمد زريدة في الدقيقة 45 من عمر الشوط الأول، وتمكن أنس الزنيتي لضربة جزاء في الدقيقة 61 بعد طرد المدافع مروان الهدهودي.

ودخل الرجاء الرياضي المباراة بكل من أنس الزنيتي، جمال حركاس، مروان الهدهودي، إلياس حداد، عبد الإله مدكور، محمد المكعازي، بدر بولهرود، محمد زريدة، أسامة سكحان، محسن متولي، حميد أحداد.

وستجرى مبارة إياب ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية بين الأهلي المصري والرجاء الرياضي الجمعة المقبل بالمركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

يشار إلى أنه الكونغولي جان جاك ندالا قاد ذهاب قمة الأهلي المصري والرجاء الرياضي فيما سيقود تقنية VAR الجزائري مهدي عبيد شارف.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

أسود القاعة يتطلعون للظفر بلقب كأس العرب داخل القاعة في مواجهة للعراق

الزمالك المصري يعلن رحيل المهاجم المغربي أشرف بن شرقي

تشيفرين: دوري “السوبرليغ” مشروع ولد “ميتا”