الشمامي: أداء المنتخب الوطني المغربي غير مقنع

01 أبريل 2021 - 09:00

علق الدولي المغربي السابق عبد الواحد الشمامي، على نتيجة مباراة المنتخب الوطني المغربي ونظيره البوروندي برسم الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا.

وقال الشمامي في تصريح لـ"الرياضية"، رغم الفوز أمام منخب بوروندي يبقى المستوى الذي قدمه منتخب المغرب غير مقنع"، ويجب علينا أن نكون جاهزين للتصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وتمكن المنتخب الوطني المغربي من الفوز أمس أمام منتخب بوروندي لحساب التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط بهدف دون رد.

سجل للمنتخب الوطني المغربي اللاعب منير الحدادي في الدقيقة منير الحدادي في الدقيقة 44 من عمر المباراة، رافعا رصيد المنتخب الوطني المغربي إلى 14 نقطة في صدارة المجموعة الخامسة متبوعا بموريتانيا ب 9 نقاط.

المباراة التي تندرج ضمن الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم الكاميرون 2021، دخلها المنتخب المغربي بكل من منير المحمدي، آدم ماسينا، نايف أكرد، غانم سايس، سفيان شاكلة، أشرف حكيمي، أيمن برقوق، عادل تاعرابت،سليم أملاح، يوسف النصيري، منير الحدادي.

وكانت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم CAF قد عيّنت طاقم تحكيمي من الكاميرون لقيادة هذه المباراة، ويتكون من نكوا بليز يوفن Ngwa Blaise كحكم وسط بمساعدة كل من رودريغ مينيي Rodrigue Menye ورونالد بيجوه Ronalde Bigoh.

يشار إلى أن المنتخب المغربي، كان قد ضمن عبوره لنهائيات كأس أمم إفريقيا لكرة القدم، التي ستقام مطلع السنة المقبلة بالكاميرون، مستفيدا من تعادل المنتخبين البوروندي وإفريقيا الوسطى في الجولة الخامسة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إدارة الجيش الملكي في مرمى نيران الجماهير بعد اختيار داكروز مدربا جديدا

“سيغير وجه الكرة في القارة”.. “الكاف” يتغنى بـ”دوري السوبر الإفريقي”

معين شعباني يكشف لـ”العمق” حقيقة عرض الجيش الملكي