المصري البورسعيدي يشكو حكم مواجهته أمام بركان

18 أبريل 2022 - 02:00

قال عضو مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، حسن عمار، إن فريقه سيقدم شكوى رسمية ضد المالي بوبو تراوري، حكم مباراة نهضة بركان المغربي والمصري في ذهاب ربع نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وأضاف عمار في تصريحات إعلامية"حكم مباراة المصري ونهضة بركان المغربي كان مستفزا، وكان هناك، مضيفا سنحتج في خطاب رسمي للكاف

وفشل نادي نهضة بركان في العودة بنتيجة إيجابية امام ضيفه المصري البورسعيدي في المبارة التي جرت على أرضية ملعب برج العرب بمصر لحساب ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم وانتهت بنتيجة هدفين مقابل هدف.

سجل للنادي المصري اللاعب عمرو مرعي في الدقيقة 10 من عمر المباراة، فيما عدل النتيجة لنادي نهضة بركان اللاعب حمزة الركراكي في الدقيقة 18 من عمر المباراة، فيما أضاف الهدف الثاني للمصري البورسعيدي هيتم العيوني في الدقيقة 82.

ودخل نهضة بركان بكل من حمزة حمياني، يوسوفو دايو، يوسف الفحلي، العربي الناجي، موزونغو شادراك، حمزة الركراكي، اسماعيل مقدم، حمزة الموساوي، المهدي اوبيلا، عبد الكريم باعدي، الشرقي البحري.

يشار إلى أنه قاد مباراة المصري البورسعيدي وضيفه نهضة بركان المغربي، في ذهاب ربع نهائي كأس الكونفيدرالية طاقم تحكيمي مكون من المالي بوبو تراوري حكما للساحة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

“اختار منتخبا وصل نصف نهائي المونديال”.. منير المحمدي يشيد بقرار دياز

الجيش الملكي يضمن تأهله لدوري أبطال إفريقيا والوداد مهدد بالغياب عن البطولات القارية

بمشاركة أشبال الأطلس.. تفاصيل وموعد قرعة منافسات كرة القدم بأولمبياد باريس 2024