البدراوي: نتمسك بحق الرجاء في المشاركة بكأس العالم للأندية عوض الأهلي المصري

17 ديسمبر 2022 - 03:00

طالب عزيز البدراوي رئيس نادي الرجاء الرياضي بمشاركة ناديه بدلًا منلنادي الأهلي المصري في بطولة كاس العالم للأندية المقبلة، المقرر إقامتها بالمغرب في الفترة الممتدة من فاتح إلى 11 فبراير المقبل، معلنا تقدم فريقه لاعتراض رسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم.

وكتب البدراوي عبر حسابه على إنستاجرام: "نتشبث بأحقية فريقنا في المشاركة بكأس العالم للأندية التي ستقام في المغرب بصفتنا فريق البلد المنظم للدورة، حقية ترشحنا قبل أي فريق إفريقي حتى وإن كان وصيف بطل النسخة الماضية".

وأضاف "اتصلنا هاتفيا بمسؤولي الجامعة الملكية المغربية من أجل التنسيق وأرسلناها رسميا كما أرسلنا لمسؤولي الاتحاد الدولي قبل الحسم يوم الثلاثاء".

وأعلن الأهلي المصري، مساء أمس الجمعة، مشاركة الفريق الأول لكرة القدم في بطولة كأس العالم للأندية والمقرر إقامتها في شهر فبراير المقبل بالمغرب.

كما تلقى الاتحاد المصري لكرة القدم، خطاب الاتحاد الدولي لكرة القدم الموجه للنادي الأهلي والذى يفيد مشاركة الفريق في كأس العالم للأندية التي ستقام بالمغرب في الفترة من الأول وحتى الحادي عشر من شهر فبراير القادم.

من جانبه، توجه الاتحاد المصري لكرة القدم بالتهنئة لمجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب متمنيا لممثل الكرة المصرية التوفيق في البطولة.

كما نشر الاتحاد المصري نص الخطاب الذي سيشارك الأهلي به في بطولة كأس العالم للأندية للمرة الثالثة على التوالي والثامنة في تاريخه.

وتم منح الأهلي المصري فرصة المشاركة في البطولة باعتباره وصيف إفريقيا فيما سيشارك الوداد الرياضي ممثلاً للمغرب، في ظل عدم إمكانية مشاركة فريقين من نفس الدولة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

تعنيف رضيع بعد خسارة برشلونة للكلاسيكو يشعل غضب الجماهير

رفض المنتخب الجزائري

بطولة العرب لكرة اليد.. المنتخب الجزائري ينسحب أمام المغرب بسبب الخريطة

على خطى بركان.. جامعة المصارعة تعتمد خريطة المغرب في ألبستها