الصراع يشتعل بين إدارة الرجاء و”كازا إيفنت” حول طريقة تدبير تذاكر مواجهة الأهلي

19 أبريل 2022 - 05:00

كذبت إدارة الرجاء الرياضي ما ورد في البلاغ الذي أصدرته شركة "كازا إيفنت" صباح يومه الثلاثاء، بشأن عملية بيع تذاكر مباراة الأهلي المصري، لحساب إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

وقال الفريق الأخضر، في بلاغ على صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، إنه على إثر البلاغ الصادر، يومه الثلاثاء، عن شركة التنمية المحلية الدار البيضاء للتنشيط والتظاهرات بخصوص تنظيم عملية بيع تذاكر إياب ربع نهائي كأس عصبة أبطال افريقيا، تنهي إدارة نادي الرجاء الرياضي أنه خلافا لما ورد في البلاغ، فإن النادي اطلع على مضمونه كباقي العموم، وأنه لم تتم استشارته بهذا الخصوص.

كما ينفي نادي الرجاء الرياضي اتخاذه لأي قرار يتعلق بالظروف التنظيمية الجديدة لهذا اللقاء، والتي تم إقرارها من طرف شركة التنمية المحلية الدار البيضاء للتنشيط والتظاهرات.

وأعلنت شركة "كازا إيفنت" اليوم الثلاثاء أن تذاكر مباراتي الأهلي ضد الرجاء والوداد ضد شباب بلوزداد سيتم طرحها بدايًة من يوم الأربعاء صباحًا.

وحسب ما أوضحه محمد الجواهري مدير شركة التنمية المحلية الدار البيضاء للتنشيط والتظاهرات "كازا إيفنت" أنه تقرر طرح التذاكر عبر الانترنت لسعة جماهيرية لن تتعدى 35 ألف مشجع.

وأكد الجواهري أنه لن يتم السماح لأي متفرج بشراء أكثر من ثلاث تذاكر مع ضرورة إظهاره البطاقة الشخصية الخاصة به كما اشار أنه لا يمكن الدخول لأية منطقة إلا بالتذاكر المخصصة لها، مع منع القاصرين من دخول الملعب إلا بمرافقة أولياء أمورهم.

وأوضح المتحدث نفسه، أنه سيتم طرح 35 ألف تذكرة فقط في مباراة الأهلي والرجاء بجانب مباراة الوداد ضد شباب بلوزداد وذلك بعد التشاور مع لجنة أمنية مختصة، لضمان سلامة المشجعين وتفادي الزحام.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

عاجل.. كاف يرخص للنهضة اللعب بقميصه والنهضة توافق بشروط

عاجل.. “الكاف” يرخص لنهضة بركان اللعب بقميصه والفريق يوافق بشروط

الأمن الجزائري يستخدم القوة لطرد لاعبي نهضة بركان من مطار بومدين

أسود القاعة يبلغون نهائي كأس إفريقيا ويضمنون مقعدا في كأس العالم