المغربي الرفاعي يحرز ذهبية البطولة العربية الافتراضية للباراتايكواندو

12 يوليو 2020 - 09:31

تمكن المغربي محمد الرفاعي، من إحراز الميدالية الذهبية للبطولة العربية الافتراضية في رياضة الباراتايكواندو (صنف بومسي) والخاصة بالأشخاص ذوي الإعاقة الذهنية.

تتويج الرفاعي المنتمي للنادي الإسماعيلي 2 لمكناس، جاء حسب ما أوردته وكالة المغرب العربي للأنباء عقب احتلاله المركز الأول في الترتيب العام بمجموع 7.13 نقطة، متقدما على التونسي أمين مانعة برصيد 6.74 نقطة، يليه في المركز الثالث المصري محمد صلاح الدين بالرصيد ذاته 6.74 نقطة.

بلاغ الجامعة الملكية المغربية للتايكواندو أكد أن هذه التظاهرة الرياضية، المنظمة مؤخرا تحت إشراف الاتحاد العربي للعبة عرفت أيضا تألق الأبطال المغاربة المشاركين فيها وهم كوثر دفعة وعادل زهار وخالد ناصري الذين أبانوا عن مؤهلات تنافسية جد مشرفة، تحت إشراف الإطار الوطني عزيز إسماعيلي.

وعرفت البطولة تباري أكثر من 50 لاعب ولاعبة من ست دول عربية بالإضافة إلى المغرب، الإمارات العربية المتحدة ومصر والبحرين وتونس والمملكة العربية السعودية، مشاركة المغربي أحمد الهلالي ضمن لجنة التحكيم، التي ضمت نخبة من الحكام الدوليين العرب.

يشار إلى أنه أقيمت قبل انطلاق البطولة العربية عدة دورات تكوينية في التحكيم تضمنت شرحا لقوانين ال"بارا" وتمارين لفائدة الحكام .

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا.. ريال مدريد يعلن انتقال كاسيميرو لمانشستر يونايتد الإنجليزي

الديربي في الجولة 6.. تعرف على نتائج قرعة البطولة الاحترافية لموسم 2022/2023

تفعيل نظام الشركات وتطبيق يعوض ورقة المباراة.. تعرف على جديد البطولة الاحترافية